النباء اليقين

تصريح جديد لعضو المكتب السياسي الاعلى محمد علي الحوثي

الهدهد نت – صنعاء

 

جدد رئيس اللجنة الثورية العليا عضو المجلس السياسي الأعلى السخرية من دول العدوان الأمريكي البريطاني السعودي الإماراتي على اليمن التي ادعت أنها تحارب اليمن لمواجهة تهديد إيران، ثم حين تصاعد التوتر معها أعلنت أنها لا تريد الحرب.

وذكر محمد علي الحوثي في تغريدة له على تويتر، الاثنين، بعبارات “اللي والقطع والبتر لذراع إيران” التي ظل قادة العدوان على اليمن يرددونها طوال أكثر من أربعة أعوام للتأكيد على جديتهم في مواجهة إيران، قائلا “‏قالوا حرب اليمن، للي وقطع وبتر ذراع إيران، وسنواجه تهديدها بحرب اليمن”.

واسترجع رئيس الثورية العليا سؤالا قديما وجهه لقادة دول العدوان وإجابتهم عليه “أنسيتم أنها تحدكم برا وبحرا؟”، “سننهيها بدقائق”، معتبرا تأكيدات قادة العدوان على اليمن مؤخرا – بعدم الرغبة في مواجهة إيران عسكريا – دليلا على استمرائهم الكذب الذي مارسوه لتبرير عدوانهم بزعم مواجهة إيران بمحاربة اليمن، لا سيما وقد جاءت هذه التأكيدات عندما لاحت نذر الحرب في المنطقة، حيث قال “حتى إذا حصص الحرب قالوا لا نريد حربا مع إيران بل اتصال واتفاق”.

واختتم الحوثي تغريدته – التي أرفقها بهاشتاغ حملة أطلقها لرفض القمة العربية التي دعت لها السعودية – بالجملة “ثكلتكم أمهاتكم ما أكذبكم”.