النباء اليقين

المجلس السياسي الأعلى يهنئ الشعب اليمني بحلول رمضان ويطمئن على توفر السلع والمشتقات النفطية

اطلع المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم برئاسة الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس، على الإجراءات التي اتخذتها الحكومة لضبط الأسعار وضمان استقرار الوضع التمويني في الأسواق.

وأطمأن المجلس السياسي الأعلى على توفر السلع الأساسية والمشتقات النفطية، ووجه أجهزة ومؤسسات الدولة المختصة العمل بكل الطاقات خلال شهر رمضان بما يضمن حماية المواطن وتوفر السلع والمواد الغذائية بأسعار مناسبة.

وهنأ المجلس السياسي الأعلى الشعب اليمني بحلول شهر رمضان، سائلا المولى عز وجل أن يعود بالخير والبركة والنصر والاستقلال لليمن ضد العدوان والحصار والاحتلال البغيض.

واستعرض الاجتماع المستجدات العسكرية بالجبهات، مشيدا بالانتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة.

وثمن الترحيب الشعبي لأبناء المناطق المحررة للجيش واللجان الشعبية والذي يؤكد رفض أبناء اليمن للغزاة والمعتدين والمحتلين ومرتزقتهم.

وحيا الاجتماع الرفض الشعبي الواسع لتواجد الاحتلال السعودي الإماراتي ومقاومته في عدد من المحافظات المحتلة، خاصة في المهرة وسقطرى والضالع.

وتطرق الاجتماع إلى الخطوات التالية لتدشين الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، مشيدا بالجهود التي بذلت على كل المستويات.

وناقش الاجتماع سير العمل في عدد من مؤسسات الدولة وأكد أهمية الانضباط والتكامل وفقا لقيم وموجهات الرؤية الوطنية.

وبارك الاجتماع نجاح انعقاد اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام وأكد أهمية ترسيخ العمل السياسي في الساحة الوطنية.

وأدان المجلس السياسي الأعلى تصعيد العدوان الصهيوني على غزة وارتكابه جرائم حرب ضد المدنيين من أبناء فلسطين .. وأكد أن ذلك يأتي في إطار صفقة القرن الساقطة أمام استبسال المقاومة في كل الساحات.

وأكد المجلس السياسي الأعلى تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني وحقه في استخدام كافة الوسائل في سبيل نيل الحرية والاستقلال تجاه الصلف الصهيوني المتصاعد المستند إلى تخاذل الأنظمة العربية والإسلامية وتواطؤ المجتمع الدولي.

هذا وقد ناقش الاجتماع عدد من القضايا المدرجة في جدول أعماله واتخذ إزاءها القرارات المناسبة.