النباء اليقين

اللجنة الوطنية للمرأة: تحالف العدوان يحتفل باليوم العالمي للمرأة باستهداف نساء اليمن

الهدهد / أخبار محلية

أكدت اللجنة الوطنية للمرأة أن مقاومة العدوان الأمريكي السعودي هو الخيار الوحيد للشعب اليمني لمنع المزيد من ارتكاب الجرائم والإفساد في الأرض.

وقالت اللجنة في بيان صادر عنها، “بينما يحتفل العالم بيوم المرأة، احتفلت دول العدوان بهذا اليوم على طريقتها الخاصة باستهداف النساء والأطفال في منطقة مغربة- طلان بمديرية كشر بمحافظة حجة ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات منهم”.

وأضاف البيان أن هذه الجرائم النكراء للعدوان أبادت ثلاث أسر بكاملها، ومنعت سيارات الإسعاف من أداء مهامها الإنسانية في انقاذ الأرواح ضاربة عرض الحائط بكل القوانين الوضعية فضلاً عن القوانين الإلهية.

وأشار البيان إلى أن المثال الأكمل للمرأة العظيمة والشجاعة تجسد في المرأة اليمنية من خلال ما تقدمه من فداء وتضحيات في سبيل نصرة الحق والدفاع عن البلاد.

ولفتت اللجنة الوطنية للمرأة إلى أن استهداف دول العدوان للنساء منذ بدء عدوانها دليل على جبن ورعب الأعداء وانسلاخهم من أي هوية انسانية.

وطالب البيان المجتمع الدولي وشعوب العالم الحرة بفضح جرائم العدوان ونشرها على أوسع نطاق ليتعرف العالم على المجرمون الحقيقيون والمتسترون خلف أقنعة الحريات والحقوق الزائفة.

 

سبأ