النباء اليقين

استشهاد 20 امرأة وطفل إثر غارات اجرامية استهدفت منازل المواطنين بكشر

الهدهد / 

استشهدت 20 امرأة وطفل ؛ اليوم الأحد ؛ كحصيلة أولية إثر غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منازل مواطنين بمحافظة حجة .
 
وأكد مصدر محلي في المحافظة استشهاد 20 امرأة وطفل كحصيلة أولية في الغارات التي استهدفت منازل المواطنين في طلان بمديرية كشر، لافتاً إلى أن عمليات البحث وانتشال الضحايا من بين أنقاض المنازل لا زالت مستمرة .
 
وأوضح المصدر أن المنازل التي استهدفها العدوان في طلان قبل منتصف الليل تابعة لآل الزليل والأحدب والهادي ، مشيراً إلى أن الغارات على منطقة طلان بمركز مديرية كشر دمرت 5 منازل.
 
وأشار إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف سيارات الإسعاف في طلان بكشر وحال دون وصولها إلى الضحايا.
 
من جهته اعتبر مستشار وزارة حقوق الإنسان الجريمة تعبيرا لهزيمة قوى العدوان وأدواتها ومشروعها في كشر حيث لجأت إلى ضرب واستهداف المدنيين .
 
وقال في تصريح لقناة المسيرة ” إن على المجتمع الدولي أن يقوم بمهامه لوضع حد لجرائم وانتهاكات العدوان بحق اليمنيين ؛ مشيراً إلى أنمنظمات الأمم المتحدة تتنصل عن مسؤولية تقصي الحقائق وتوثيق جرائم العدوان في اليمن”.
 
وكان طيران العدوان شن فجر اليوم سلسلة غارات استهدفت منازل المواطنين والنازحين في مديرية كشر ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى بينهم نساء وأطفال ، في حين لايزال عشرات الضحايا تحت الأنقاض نظراً لعدم تمكن المواطنين من انتشالها بسبب استمرار تحليق طيران العدوان في سماء المنطقة .