النباء اليقين

لقاء قبلي بعمران يؤكد النفير العام والبراءة من الخونة

أكدت قبائل مديرية جبل يزيد محافظة عمران النفير العام في مواجهة العدوان والبراءة من الخونة .

وباركت قبائل جبل يزيد في لقاء قبلي حاشد اليوم، إنهاء فتنة العبيسة في حجور بمديرية كشر بحجة بالقضاء على قطاع الطرق ومرتزقة العدوان.

وفي اللقاء القبلي التي شارك فيها أمين عام محلي المحافظة صالح المحلوس ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة جبران مرفق ومدير المديرية سمير الضياني ومشائخ ووجهاء المديرية.. حيا محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان صمود أبناء المديرية في وجه العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال .

ونوه بتضحيات أبناء المديرية في الدفاع عن الوطن .. مؤكدا رفض الشعب اليمني المطلق للتطبيع مع الكيان الصهيوني وأن مشاركة وزير خارجية حكومة المرتزقة لا يمثل الشعب اليمني.

وبارك محافظ عمران الانتصارات التي حققها الأمن والجيش ورجال القبائل من أبناء حجور في العبيسة والقضاء على فتنة التمرد وإفشال مخططات العدوان.

فيما أكدت كلمات مشائخ ووجهاء مديرية جبل يزيد على الموقف الثابت والمبدئي من القضية الفلسطينية قضية العرب والمسلمين المركزية والأولى .. معلنين البراءة من الخونة الذين لا يمثلون إلا أنفسهم بمشاركتهم في مؤتمر وارسو والتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأشاروا إلى استمرار الصمود والثبات إلى جانب الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان ومرتزقته حتى تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.