النباء اليقين

القوات اليمنية تلحق خسائر كبيرة بقوى العدوان السعودي

الحقت القوات اليمنية خسائر كبيرة بقوى العدوان السعودي خلال انتهاكاتها للهدنة، حيث تم صد زحف في نجران ما اسفر عن مقتل واصابة اعداد كبيرة من المرتزقة اضافة الى تدمير الياتهم.

عدم التزام العدوان السعودي في اليمن بالهدنة الدولية لم يقترن بتحقيق اي انجازات ميدانية، بل ضاعف من الخسائر في صفوف قواته والمرتزقة التابعة له خاصة داخل الاراضي السعودية.

المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع اعلن مقتل واصابة العشرات من المرتزقة خلال محاولة تقدم قبالة نجران، حيث شنت قوى العدوان هجوما واسعا في منطقتي الربعة وصحراء الاجاشر.

الهجوم ورغم الدعم المدفعي والعطاء الجوي فشل في تحقيق اي تقدم ميداني، وقال العميد يحيى سريع ان وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية استدراج نوعية للمرتزقة الى حقل الغام ما ادى الى اصابتهم بحالة من التخبط، حيث تم تدمير احدى عشر الية عسكرية وتكبيد المهجمين خسائر فادحة.

وفي جيزان دمرت القوات اليمنية عربتين عسكريتين قبالة جبل قيس ما اسفر عن مقتل واصابة من كان على متنهما.

القوة الصاروخية للجيش اليمني اطلقت في وقت سابق صاروخا من نوع زلزال واحد على مخزن اسلحة وذخائر للمرتزقة غرب جبل النار قبالة جيزان ايضا، وقد اكد مصدر عسكري ان الصاروخ اصاب هدفه والحق اضرارا كبيرة بالمنطقة.

وفي الجوف شمال شرق العاصمة صنعاء استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعا لمرتزقة العدوان في مديرية خب والشعف، ما اسفر عن مقتل واصابة اعداد منهم وتدمير احدى الياتهم.

مناطق الساحل الغربي لم تسلم من العدوان هي الاخرى، حيث استهدفت قوى العدوان مصنعا في منطقة المسلب بمديرية التحيتا ما ادى الى اصابة عدد من المواطنين بينهم طفل والحاق اضرار مادية بالمنطقة.