النباء اليقين

وفد الرياض يماطل في تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار بمحافظة الحديدة

الهدهد//

تأجل تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار في محافظة الحديدة إلى غد الاثنين بسبب عدم جدية وفد الرياض ومواصلته في المماطلة.

وأكد مصدر مطلع على أعمال لجنة التنسيق تأجيل تنفيذ الخطوة الأولى من المرحلة الأولى من إعادة الانتشار في الحديدة إلى الاثنين نتيجة تأخر رد الموافقة من قبل ممثلي وفد الرياض.

يذكر أن رئيس لجنة التنسيق الأممية مايكل لوليسغارد سيشرف على إعادة الانتشار من مينائي الصليف ورأس عيسى، وإعادة انتشار الطرف الآخر من مطاحن البحر الأحمر بهدف تنفيذ الخطوة الأولى من المرحلة الأولى لاتفاق إعادة الانتشار، على أن يتم الشروع فورا في تنفيذ الخطوة الثانية خلال أحد عشر يوما.

يشار إلى أن ممثلي قوى العدوان يماطلون منذ شهرين في تنفيذ الاتفاق بالتزامن مع تصاعد خروق وقف إطلاق النار التي تهدد الاتفاق، في ظل زيارات مكوكية يقوم بها المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفث بين صنعاء والرياض.

إلى ذلك واصل الغزاة والمرتزقة، صباح اليوم الأحد، خروقاتهم لوقف إطلاق النار في الحديدة حيث واصل طيران العدو التجسسي التحليق بكثافة في أجواء محافظة الحديدة.

فيما قصف الغزاة والمرتزقة بالرشاشات المتوسطة للغزاة والمرتزقة على مدينة الشباب في شارع الـ 90، كما استهدفوا بالأسلحة المتوسطة حارة الضبياني وشارع الخمسين وفندقي الاتحاد والقمة، كما قصفوا بالأسلحة المتوسطة وجنوب قرية الخباتية وشرق قرية الكوعي في مديرية الدريهمي.

 

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com