النباء اليقين

كاميرت يزور ميناء الحديدة ويطلع على الخدمات بهيئة مستشفى الثورة

زار رئيس فريق مراقبي تنفيذ اتفاق السويد الجنرال باتريك كاميرت اليوم، ميناء الحديدة والتقى بعدد من المسؤولين بحضور القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم.

وناقش باتريك مع قائد لواء الدفاع الساحلي محمد القادري الأوضاع في الميناء والإجراءات الكفيلة بتنفيذ اتفاق السويد.

وتفقد عدد من أرصفة الميناء بحضور رئيس مصلحة خفر السواحل العميد عبد الرزاق المؤيد ومدير امن الميناء العقيد سلمان جماعي.

إلى ذلك اطلع الجنرال باتريك كاميرت ومعه القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، على الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها هيئة مستشفى الثورة العام للمرضى من المحافظة والمحافظات المجاورة واحتياجات الهيئة الطبية والعلاجية.

وخلال الزيارة استمع كاميرت إلى شرح من مدير مكتب الصحة الدكتور عبدالرحمن جارالله ونائبا رئيس الهيئة الدكتور احمد معجم وعبده عبيد عن الخدمات الصحية والعلاجية التي تقدمها الهيئة للمواطنين وخاصة مرضى السرطان والحروق والطوارئ التوليدية والأطفال في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الهيئة نتيجة العدوان والحصار.

وأشاروا إلى أن الهيئة تتعرض لضغط كبير بفعل تزايد عدد المرضى المترددين عليها والتي تستقبل في اليوم الواحد من ألفين إلى ثلاثة آلاف مريض يوميا، الأمر الذي يؤثر على جودة الخدمات الطبية والصحية نتيجة محدودية إمكانية الهيئة.

كما قام رئيس فريق مراقبي تنفيذ اتفاق السويد بزيارة لمركز الطوارئ التوليدية ومركز معالجة سوء التغذية بهيئة مستشفى الثورة واستمع من العاملين إلى شرح عن الصعوبات التي تواجه سير العمل فيهما والخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها واهم الاحتياجات لاستمرار تقديم الخدمات الطبية بالمركزين بجودة عالية.

رافقهم وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية والموارد المالية عبد الجبار أحمد محمد ونائب رئيس الهيئة للشؤون الفنية الدكتور ردمان الحمادي.