النباء اليقين

المتحدث الرسمي للقوات المسلحة: سيطرة كاملة على عدد من المواقع العسكرية قبالة جيزان

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، سقوط عدد كبير من المواقع العسكرية وقتل وجرح العشرات من مرتزقة الجيش السعودي، في جبهة حرض الحدودية قبالة جيزان.

 

وقال العميد سريع، أن قوات الجيش واللجان الشعبية، تمكنت مساء اليوم الجمعة من السيطرة الكاملة على عدد من المواقع العسكرية، لمرتزقة الجيش السعودي، جنوب جبل النار في جبهة حرض، وقتل وجرح العشرات منهم، خلال عملية هجومية نوعية تمت وفق معطيات ومعلومات استخباراتية دقيقة.

 

وأوضح العميد سريع، مقاتلي الجيش واللجان أنطلقوا صوب مواقع مرتزقة العدوان وتم مباغتتهم في مواقعهم. لقي خلال العملية 19 من المرتزقة مصرعهم بينهم 7 قيادات كما أصيب أكثر من 30 مرتزقا بينهم قيادات وتم نقل بعض الجثث والمصابين الى مستشفى صامطة فيما لاتزال عشرات الجثث والمصابين مرمية لم يستطيعوا إخراجها.

 

وإشار متحدث القوات المسلحة، إلى أن العملية اسفرت عن تطهير 15 موقعا بعد طرد المرتزقة منها جنوب جبل النار وهناك حالة ارباك بين المرتزقة وحالات فرار وهروب جماعي لمقاتليهم من ارض المعركة. العملية تمثل رسالة لقوى العدوان ومرتزقتهم بان قواتنا المسلحة دشنت مرحلة جديدة من المواجهة مع العدوان وانتقلت بالفعل من الدفاع الى الهجوم ونعدهم بقادم مزلزل بقوة الله .‎