النباء اليقين

وزارة الداخلية تفتتح معرض شهداء الأمن “صور”

افتتحت اليوم وزارة الداخلية معرض شهداء الأمن الذي ضم صورا لعدد 2813 شهيدا ، من شهداء وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية ، الذين قدموا أرواحهم الغالية دفاعا عن كرامة و استقلال الوطن ، و في الإفتتاح الذي حضره ، رئيس اللجنة الثورية العليا ، و القاضي أحمد عقبات وزير العدل ، وأمين العاصمة الأستاذ حمود عباد ، و وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ، ونائب وزير الداخلية اللواء الركن عبد الحكيم الخيواني ، ومفتش عام وزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد .

طوف الزوار أقسام المعرض المختلفة ، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء ، كما عبروا عن افتخارهم واعتزازهم بتضحياتهم .

وفي تصريح للأستاذ محمد على الحوثي عبر عن اعجابه بالتنظيم الذي بدا عليه المعرض ، كماقال : يحق للشعب اليمني أن يفتخر بشهدائه ، ومعارض الشهداء هي معارض الشرف والعزة والكرامة ، ومعارض الشهداء تظهر للعالم رجولة وبسالة الشعب اليمني في مواجهة الإحتلال ، وتدل على عزة الشعب اليمني وكرامته ، وإبائه و دليل على حبه لوطنه ودفاعهزعن سيادته ، واستقلاله واستقراره .

واضاف قائلا : نقول للعالم : هؤلاء شهداؤنا ، نفتخر ونعتز بهم ، وبما قدموه من تضحيات في كل الميادين ، ونقول لهم هؤلاء هم شهداؤنا ، وهذه صورهم ، ونتحداكم أن تأتونا بصورة إيراني واحد بين كل صور الشهداء التي تمتلئ بهم الشوارع و المعارض ، ويحق للأسرة اليمنية أن تفخر بشهدائها ، والشعب اليمني يفخر بهذه الأسر و بتضحياتها العظيمة .

كما تحدث وزير العدل القاضي احمد عقبات قائلا : إن تضحيات الشهداء قد جنبت الشعب اليمني الكثير من المآسي التي كانت ستحدث حتما لو أن الإحتلال تمكن من السيطرة عليه ، و لولا تضحيات الشهداء لخسر هذا الشعب الكثير من القتلى الذين سيكون عددهم اضعاف عدد الشهداء ، وهي الارواح التي كانت ستسقط في المذابح الجماعية لداعش وغيرها من الجماعات الإجرامية التكفيرية المدعومة من الامريكان ودول العدوان .

فيما عبر أمين العاصمة عن شكره لوزارة الداخلية على هذه الفعالية العظيمة التي تعبر عن مدى اعتزاز قيادة الوزارة بشهدائها ، وهو تعبير عن اعتزاز كل الشعب اليمني بالشهداء الذين بتضحياتهم تحفظ كرامة اليمن و يتحقق النصر .

أما اللواء الركن عبد الحكيم الخيواني نائب وزير الداخلية فقد أكد أن قيادة وزارة الداخلية ، حريصة كل الحرص على أن يكون كل رجال الأمن اوفياء وأمناء لتضحيات شهداء الأمن ، وكل شهداء اليمن ، الذين لهم عند الله المكانة العظيمة ، وهم مصدر فخر و اعتزاز اليمنيين و كل احرار العالم .

ومن جانبه شكر مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد محمد محمد الآنسي ، قيادة وزارة الداخلية لحرصها على اقامة المعرض الذي يعبر عن مكانة وتضحيات شهداء الأمن ، وكل من ساهم في انجاح المعرض ، و قال العميد الآنسي : إن إقامة المعرض تعبير عن مكانة الشهداء الذين اسقطوا بتضحياتهم كل المؤامرات الإجرامية التي استهدفت حياة وكرامة اليمنيين و استقلال ارضهم ، وأضاف قائلا : إن تضحيات الشهداء قد جعلت الخسائر في حدها الأدنى ، فهم قدموا ارواحهم حفاظا على أرواح الملايين من ابناء اليمن التي كانت ستحصدها ايادي العدوان الأمريكي وأدواته ومرتزقته ، وصيانة لأعراض اليمنيين وممتلكاتهم .

حضر الافتتاح مساعد وزير الدفاع لشؤون الإمداد ، ووكلاء وزارة الداخلية ، والوكلاء المساعدون ، وقادة الوحدات الأمنية.و رؤساء المصالح ووكلاؤهم و مدراء العموم بوزارة الداخلية ، وعدد كبير من القادة العسكريين والأمنيين ، وضباط وافراد وزارة الداخلية . وجمهور من أسر وأقارب الشهداء .

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com