النباء اليقين

أمين العاصمة يدشن فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد

دشن أمين العاصمة حمود محمد عُباد اليوم بمديريات الأمانة فعاليات وأنشطة ومعارض الذكرى السنوية للشهيد.

حيث افتتح أمين العاصمة وعضو مجلس الشورى خالد المداني، معرض صور الشهداء من أبناء أحياء ومناطق مديرية السبعين والتي احتوت على صور ومجسمات للشهداء.

وأكد عُباد، السير على نهج الشهداء والتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته.. مشدداً على كافة القطاعات والمديريات بأمانة العاصمة تقديم الرعاية والاهتمام بأسر الشهداء.

وأشار إلى أن أبناء وأسر الشهداء في جميع مديريات الأمانة سيضلون محل اهتمام الجميع وفاءً وعرفاناً لتضحياتهم في مواجهة العدوان.

ولفت أمين العاصمة إلى استمرار إحياء هذه ذكرى الشهيد وإقامة الأنشطة والفعاليات في مختلف الأحياء والمديريات.

وأكد على ضرورة استغلال هذه الذكرى لزيارة أسر وذوي الشهداء والاطلاع على أحوالهم وتلمس احتياجاتهم .. مثمناً الملاحم البطولة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات لتصدي للعدوان ومرتزقته.

فيما أوضح مدير عام المديرية محمد ناجي، أن افتتاح معرض الصور والأنشطة بالمديرية، يأتي في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد تخليداً للشهداء والتأكيد على ضرورة رعاية أسرهم وذويهم.

وأكد ناجي، استمرار أبناء مديرية السبعين في تقديم التضحيات وقوافل الدعم من الرجال والمال والعتاد دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة .

كلمة أسر الشهداء التي ألقاها عبدالملك عز الدين، أكدت على أهمية رعاية أسر وذوي الشهداء تكريماً وعرفانا بما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.. مثمنهً اهتمام ورعاية قيادة أمانة العاصمة بأسر الشهداء .

تخلل التدشين تقديم عروض وأناشيد وقصائد شعرية جسدت الدور البطولي للشهداء في الدفاع عن الوطن وسيادته.

إلى ذلك دشنت بمديرية بني الحارث عدد من معارض الصور والفعاليات والأنشطة الخاصة بأحياء الذكرى السنوية للشهيد .

وأفتتح وكيل أمانة العاصمة المهندس عبدالفتاح الشرفي، والوكيل المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي، ومدير المديرية عصام عجلان، معرضين لصور الشهداء في منطقة الروضة وحي الطيران والحمى بالمطار.

احتوى المعرضين على صور الشهداء من أبناء منطقة الروضة وحي الطيران والحمى الذين بذلوا أرواحهم من أجل الوطن واستقراره، كما تضمنت مجسمات ولوحات فنية توثق جانب من البطولات التي سطرها أبطال الجيش في مختلف جبهات العزة والكرامة بالإضافة إلى لوحات ومجسمات، توضح جانباً من جرائم ومجازر العدوان.

وقام وكيلا أمانة العاصمة الشرفي ويحيى جميل، والوكيل المساعد ومدير المديرية وأمين محلي المديرية محمد ناصر الجدري، بزيارة لروضة الشهداء بمنطقة الروضة وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء.

وأكدوا أن هذه الفعاليات والأنشطة والمعارض التي تقام على مستوى أحياء ومناطق مديريات أمانة العاصمة تأتي عرفانا ووفاءا للشهداء والتأكيد على الاهتمام بأسر الشهداء.

وأشادوا بالتضحيات التي قدمها الشهداء من أبناء مديرية بني الحارث الذين سطروا ملاحم بطولية . منوهين بمواقف وتضحيات أبناء مديريات الأمانة في مواجهة العدوان.