النباء اليقين

تعز: تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

دشنت بمحافظة تعز اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بحفل خطابي شارك فيه وكيل أول المحافظة منصور اللكومي وعدد من الوكلاء ومدراء المكتب التنفيذي والمديريات والمسئولين العسكريين والأمنيين وأسر الشهداء.

وفي الحفل أشار وكيل المحافظة عبدالله علاو إلى أن الشهداء يرسمون اليوم بدمائهم لوحة مشرقة لمستقبل اليمن الجديد، يمن قوي رافض لأشكال العمالة والإرتزاق والإتهان للخارج.

ولفت إلى أهمية اضطلاع الجميع بمسؤولية الدفاع عن الوطن الأرض والعرض .. موضحا أن مشروع اﻻعداء أصبح اليوم أكثر وضوحا من ذي قبل، وجنوب الوطن والمناطق التي تسمى محررة خير شاهد على ذلك من أعمال الذبح والتنكيل بالأسرى وغيرها.

وقال ” إن اﻻعداء اليوم يريدون فرض أجندتهم علينا وهو ما نرفضه وعهدا لشهدائنا الميامين أن ﻻ نمكن بلادنا للخونة والعملاء ودول العدوان السعودي والإماراتي “.

وأكد الوكيل علاو ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الرعاية الكاملة لهم باعتبارهم أمانة في أعناق الجميع .

وألقيت خلال الحفل كلمات عن المنطقة العسكرية الرابعة ألقاها صلاح حطبه وأسر الشهداء ألقاها منير السروري وعن العلماء ألقاها العلامة حسين المفتي وعن مؤسسة الشهداء ألقاها اسماعيل عبدالملك .. استعرضت في مجملها الدروس والعبر من تضحيات الشهداء الذين يصنعون الحرية والكرامة والإنعتاق .

وأكدت أن تضحيات الشهداء أثمرت عزا ونصرا وقوة وتمكينا .. مشددة على الأهمية الكبيرة في رعاية أسر الشهداء وذويهم .