النباء اليقين

أقامت قبائل مديريات يريم والرضمة والسدة وقفة قبلية تأييدا لانتصارات الجيش واللجان الشعبية والطيران المسير ووفاءا لدماء الشهداء العظماء .

الهدهد   -اب

 

 

وخلال الوقفة التي حضرها وكلاء المحافظة صالح حاجب وعبدالحميد الشاهري واسماعيل سفيان أكد المشاركون على صمودهم وثباتهم ورفدهم للجبهات بالرجال والعتاد . مشيرين في بيان وقفتهم إلى أن عملية الطيران المسير الذي استهدف مرتزقة العدوان في قاعدة العند تمثل انتصارا ورسالة قوية ينبغي ان يفهمها المرتزقة قبل قوى العدوان بأن أحرار اليمن وجيشه ولجانه سدا منيعا تتحطم عليها أطماع قوى الطغيان والهيمنة .

 

وأوضح المشاركون على أن ما قامت به أدوات العدوان المسماة بتنظيم داعش والقاعدة في محافظة البيضاء من قتل لعدد من الشباب إرهاب ممنهج وجرائم بشعة لن يسكت عنها اليمنيون .

 

هذا وقد ألقى الوكيل الشاهري كلمة السلطة المحليةبالمحافظة أكد فيها على  أن أبناء محافظة إب كانوا ولازالوا حريصون على أمن واستقرار محافظتهم ولن يسمحوا للعدوان ومرتزقتة الإخلال بسلام واستقرار إب .

 

ودعا الشاهري إلى الإستمرار في رفد الجبهات والتصدي والصمود في وجه هذا العدوان وفاء لدماء الشهداء .

 

وحث الشاهري كافة ابناء المديريات الثلاث ووجهائها ومشائخها وتجارها إلى إحياء مناسبة ذكرى الشهيد والتفاعل في زيارات الروضات واسر الشهداء مع الإهتمام بالتحشيد ورفد الجبهات .

 

والقيت كلمتان من قبل مدير عام مديرية يريم محمد الشامي وشيخ عزلة عراس محمد العراسي اوضحتا على أهمية مواصلة طريق التحرر والبناء لهذا الوطن . مشيرتان إلى أن جرائم العدوان وبشاعتها تشكل دافعا لكل أحرار وقبائل هذا البلد للمواجهة والتصدي للعدوان الغاشم الذي دمر مقومات هذا البلد وقتل الأطفال والنساء والولدان على مرآى ومسمع من العالم أجمع ..