النباء اليقين

الاعلام العربي يدق طبول الحرب بدلاً عن نتنياهو!

الهدهد / متابعات

ما ان يحدث اي شيء في هذا العالم يمس امن الكيان الاسرائيلي الا ويستنفر العالم كله بقضه وقضيضه، من اميركا الى اوروبا الى دول تزعم انها عربية لكنها صهيونية اكثر من الاسرائيلي نفسه.

ثمة ما يثير اكثر من القلق والريبة في دور هؤلاء جميعاً، لكن دعونا ان لا نذهب بعيداً في الشعارات لندخل الى صلب الموضوع، انفاق على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة زعمت اسرائيل ان هذه الانفاق قام بحفرها حزب الله، دون ان ادخل هل هناك انفاق ام ليس هناك انفاق؟.. بدأ الاعلام يضخ بان الحرب قادمة لا محالة وان طبول الحرب تدق، ونتنياهو لن يهدأ له بال الا ليعلن الحرب على حزب الله وايران!!

كيل تل ابيب يطفح.. ونتنياهو يبدو انه لم يهدأ له بال!!.. يعني عندما الاعلام العربي او ما يسمى باعلام عربي مع الاسف، يعمل ايضاً تحليل نفسي ويقرأ نفسية العدو الصهيوني من الداخل.. يبدو انه لم يهدأ له بال!.. يعني يقوم بتحليل لغة جسدي وتحليل نفسي.. والثاني يقول زيادة على الاولى.. ويقول انه طفح الكيل على اساس ان المقاومة والشعب اللبناني يمارسون اعتداءات.. والاسرائيلي ما شاء الله كيان آمن ومطمئن وجاء لبنان يعتدي على الاسرائيلي.. وهذا الامر سيؤدي الى حرب!!