النباء اليقين

الإعلام الأمني يصدر توضيحا بشأن المطاعم التي تبيع لحم الكلاب

تفاجأ المواطنون في الآونة الأخيرة بحملة شائعات تقول بأن هناك عددا من المطاعم تبيع لحم الكلاب للمواطنين وأن هناك قائمة بأسماء هذه المطاعم..

ونحن هنا ندعو الجميع إلى عدم التعاطي مع هذه الشائعات ونؤكد لجميع المواطنين أن تلك المزاعم لا أساس لها من الصحة، وأنها تأتي في سياق التشويه والافتراء زورا وبهتانا وتزييفا للحقائق من قبل ضعاف النفوس ضد أصحاب تلك المطاعم..

وهنا نوضح للجميع أن الذي حصل هو أنه تم ضبط شخصين يقومان بذبح الكلاب، وقد سبق وقمنا بنشر خبره في وقته وحينه ولم يذكر وقتها أي مطعم وهذه القائمة التي يتم تداولها غير صحيحة ولم يصدر أو ينشر أو يعمم اسم أي مطعم، والقائمة التي يتم تداولها من قبل البعض غير صحيحة..

وندعو الجميع إلى تحري الدقة والمصداقية في ما ينشرونه على شبكات التواصل الاجتماعي، ونؤكد أن المساءلة القانونية ستطال كل من يتجاوز الحقيقة ويفتري الزور والبهتان على الآخرين بأي شكل من الأشكال.

ونحذر كل من ينتحل صفات الاعلام الأمني في مواقع التواصل بانه سيتعرض للضبط والمسائلة القانونية ولا يوجد للاعلام الأمني حسابات في مواقع التواصل غير الرسمية التي تحمل روابط الموقع الرسمي المعروفة دائما .

 

المصدر: الإعلام الأمني