النباء اليقين

نزول ميداني للجان الحشد والتعبئة بمديرية كعيدنة محافظة حجه

الهدهد –  حجه

 

قام المجلس المحلي بمديرية الكعيدنة اليوم بزيارة ميدانية إلى أبناء عزلة بني نشر حملة النزول الميداني للحشد والتعبئة العامة وتعزيز التكافل الاجتماعي ورفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة التصدي للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

 

وفي اللقاء حث المجلس المحلي أبناء العزلة إلى بذل مزيد من الجهود ومواصلة صمود واستبسال أبناء هذه العزلة، التي يتجلى في رجالها النخوة والإباء ونصرة الحق والمستضعفين والوطن وابناءه الذين يتعرضون لأقذر عدوان وأسوأ مؤامرة بحاجة إلى كل ابناءه الشرفاء أمثال أبناء عزلة بني نشر.

 

بدوره ألقى الشيخ أحمد محمد جناح مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي كلمة دعا فيها أبناء العزلة أن يستشعروا المسؤولية التي تقع على عاتقهم وعاتق كل أحرار المديرية وتفعيل لجان الحشد والتعبئة العامة بالعزلة والنفير العام والمتواصل نحو الجبهات حتى يأذن الله لليمن بالنصر والتمكين، على أعداءه..موضحا أن العدو ومرتزقته يسعون جاهدين ويتحركون بفعالية ويخططون من أجل تحقيق شيء بالمناطق التي يسيطر عليها رجال الجيش واللجان رغم ما يتعرضون له من انتكاسات وخسائر وتنكيل على يد رجال الرجال بالجبهات أبطال الجيش واللجان الشعبية.

 

حضر اللقاء وكيل المحافظة محمد القاضي وأمين عام المجلس عبد الله أحمد سهيل ورئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي بالمحافظة يحيى علي موسى وعدد من المشائخ والشخصيات التربوية والاجتماعية بالمديرية.