النباء اليقين

إذاعة وطن “الأمنية” تؤكد وقوفها إلى جانب الأصوات الحرة وتعلن التضامن مع قناة المسيرة

 

الهدهد– صنعاء

أكدت إذاعة وطن الأمنية (صوت وزارة الداخلية)، على تضامنها الكامل مع قناة المسيرة الفضائية، التي تعرضت للحجب من قمر النايل سات نتيجة ضغوط من دول العدوان الأمريكي السعودي على الشركة المستضيفة وذلك بعد يومين فقط من ايقاف بث قناة المسيرة مباشر للمرة الثانية خلال أقل من شهر .

وقالت وطن في بيان صدر عنها مساء اليوم أن حجب قناة المسيرة يأتي في اطار الانتهاك الصارخ للحقوق والحريات التي ينص عليها قانون الامم المتحدة والاتفاقات الدولية, وكذا استهداف كل الاصوات المنادية بالحرية والكرامة والعدل والسلام العادل , وكل ذلك ضمن المشروع التدميري لمقدرات الشعب اليمني الصامد والصابر في وجه أعتى عدوان على وجه اﻷرض الذي تتبناه دول العدوان التي للاسف توصف بالعربية.

كما دعت في بيانها كافة المنظمات الدولية والمؤسسسات الاعلامية المحلية والعربية وكل اﻷصوات الحرة في العالم إلى التضامن مع قناة المسيرة ، وأن يكون لديها موقفا واضحا تجاه هذه الانتهاكات المستمرة من قبل دول العدوان والشركات المستضيفة على حد سواء ..

وأشارت إلى أن إقدام دول العدوان على هذه الخطوة لهو خير دليل على أن قناة المسيرة الفضائية ومعها كل قنواتنا ومؤسساتنا اﻹعلامية المناهضة للعدوان تسير في اﻹتجاه الصحيح ، وعلى مدى خوف تلك الدول مما تبثه وسائلنا اﻹعلامية الحرة التي ﻻ تملك سوى سلاح الحقيقة وعدالة القضية في وجه اﻹمبراطوريات اﻹعلامية المضللة التابعة لدول العدوان .

وجددت الإذاعة تأكيدها بالعمل جنبا إلى جنب مع كل اﻷصوات الحرة في هذا البلد للدفاع عن أمتنا وشعبنا وبلدنا وكرامتنا وسنظل نقدم التضحيات ونعمل في أقسى الظروف ونواجه كل التحديات وسيظل كل ما نقدمه جزءا يسيرا أمام ما يقدمه المجاهدون العظماء من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة وساحات العزة والكرامة في الذود عن هذا الوطن حتى يتحقق له النصر المؤزر بإذن الله