النباء اليقين

الهدهد ينشر أول صورة لقائد المنطقة العسكرية الخامسة من داخل أحد مشافي السعودي بعد إصابته في جبهة حيران

 

الهدهد – حجة

تعرض واحد من أبرز قيادات مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي لإصابات بالغة, اليوم الأحد’أثناء كسر زحف واسع للغزاة والمرتزقة في جبهة حيران بمحافظة حجة, وتكبيدهم مئات القتلى والجرحى وتدمير عشرات الآليات.

وأكد مصدر عسكري ميداني إصابة مساعد قائد ما يسمى بـ”المنطقة العسكرية الخامسة”، العميد المرتزق “محمد سالم الخولاني” بجروح خطيرة، خلال التصدي للزحف، في جبهة حيران, مشيرا أن الخولاني نقل بشكل فوري إلى أحد مستشفيات المملكة السعودية لتقلى العلاج.

وأظهرت صورة تداولتها مواقع إخبارية، للجريح الخولاني غارق بدمائه النتنة بداخل المستشفى السعودي الذي يرقد ويخضع فيه لعمليات جراحية كبيرة في محاولة لإنقاذ حياته.

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أكد أن مقاتلينا الأبطال من الجيش واللجان تمكنوا اليوم بفضل الله ويقظتهم العالية من إفشال زحف واسع لمرتزقة العدو في جبهة حيران بحجة وتكبيد العدو خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأوضح أن العدو حاول الزحف خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية على حيران بمحافظة حجة من ثلاثة مسارات وبقوام ثلاثة ألوية عسكرية تحت غطاء جوي مكثف من طيران العدوان.

وأشار إلى أن مقاتلي الجيش واللجان أفشلوا محاولات الزحف كما نفذوا عملية استدراج ناجحة لمجاميع من المرتزقة وآليات عسكرية للعدو إلى حقول ألغام مؤكدا مقتل وجرح المئات في صفوفهم بينهم قيادات بارزة وتدمير أكثر من 15 مدرعة وآلية عسكرية مختلفة.

وحيا المتحدث الرسمي الصمود الأسطوري لأبطال الجيش واللجان في كافة الجبهات ويقظتهم العالية في مواجهة العدوان.. مشيدا بدور أبناء وقبائل محافظة حجة ووقوفهم إلى جانب إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.