النباء اليقين

وقفة وقافلة دعم من أبناء حجة للجيش واللجان الشعبية

سيّر أبناء محافظة حجة اليوم، قافلة غذائية ومالية من مديرية عبس دعما للمرابطين في جبهات العزة والكرامة بمناسبة ذكری المولد النبوي.

وعلى هامش تسيير القافلة التي تضمنت مواد غذائية ومواشي ومبالغ مالية.. نظمت وقفة حاشدة للتأكيد على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ودعم جبهات العزة بالرجال والعتاد.

وخلال الوقفة التي حضرها مشرف المحافظة نائف أبو خرفشة ووكيلا المحافظة محمد علي القاضي ونبيل الجرب ومدراء مديرية عبس ومشائخ وشخصيات تهامة .. أشار محافظ المحافظة هلال عبده الصوفي إلى أن هذه القافلة تتزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي التي تحل على الوطن وهو يواجه عدوانا سافرا وحصارا جائر.

ولفت إلى أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الاخيرة التي يجود بها أبناء حجة لرجال الرجال في جبهات الكرامة كأقل واجب تجاه تضحياتهم دفاعا عن الوطن وسيادته وكرامته.

وتطرق المحافظ الصوفي إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي في قلوب ابناء اليمن الذين يعتبرون سيرة المصطفى وصفاته ومناقبه ومآثره نبراسا يهتدون بها في حياتهم .. داعيا أبناء المحافظة إلى المشاركة الفاعلة والحضور المشرف في الاحتفال المركزي الذي سيقام احتفاء بالمولد النبوي .

وأكد الصوفي أهمية مواصلة الحشد والتعبئة ورفد الجبهات بالرجال والعتاد للتصدي للعدوان ومرتزقته وإفشال مخططاته التآمريه ومطامعه الاستعمارية.

وألقيت كلمة من مدير مديرية عبس مالك ثواب وكلمة عن المشائخ والشخصيات الاجتماعية.. أكدتا استمرار صمود أبناء المحافظة وثباتهم في وجه المعتدين ومواصلة بذل الغالي والنفيس في الدفاع عن عزة وكرامة اليمن وشعبه.

وجددا تأكيد مشاركة أبناء تهامة الفاعلة وحضورهم الثلاثاء المقبل في الفعالية المركزية بهذه المناسبة.