النباء اليقين

حجة بابهى حللها تستعد لاستقبال المولد النبوي الشريف

الهدهد -حجة

 

تزينت مدينة حجة بأجمل زينتها ولبست ابهى حللها استعدادا لاستقبال المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلوات والتسليم.

 

وشهدت المدينة خلال الأيام القليلة الماضية حركة دءوبة ونشطة للإعداد والتحضير لاستقبال هذه المناسبة، حيث بذلت السلطة المحلية ممثلة بصندوق النظافة والتحسين جهودا كبيرة وسخرت كافة إمكانياتها لتظهر المدينة بالمظهر الذي يليق بهذه المناسبة الدينية العظيمة على قلوب كل اليمنيين .

 

المدير التنفيذي لمكتب صندوق النظافة والتحسين محمد الكحلاني اوضح ان المكتب وبناءا على توجيهات محافظ المحافظة القاضي هلال عبده الصوفي  قد اتم التجهيزات اللازمة للاحتفال بهذه المناسبة ، مشيرا الى انه تم اعداد 15 فريقا ميدانيا لتزيين الشوارع والأسواق العامة والحدائق بمختلف أنواع الزينة القماشية والإنارات الملونة والشعارات المعبرة عن أهمية الاحتفال بهذه المناسبة.

 

ولفت الكحلاني الى استكمال التجهيزات في ساحة الرسول الأعظم بوسط المدينة واستعدادها لاقامة مختلف المهرجانات والفعاليات الدينية والثقافية التي ستقام بهذه المناسبة.

 

وأشار أن أعمال تزين الشوارع والساحات لم تقتصر على المدينة وحسب بل شملت معظم مديريات المحافظة ورافقها تنفيذ العديد من حملات النظافة.