النباء اليقين

عمليات عسكرية وقصف مدفعي على الغزاة والمرتزقة

الهدهد-خاص

قصفت القوة المدفعية تجمعات الغزاة ومرتزقتهم ، وتنفيذ عمليات إغارة على مواقعهم وكسر زحوفات لهم أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات منهم وتدمير آلياتهم ، وتم إسقاط طائرة تجسسية للعدوان خلال ال24 ساعة الماضية .

 

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة المدفعية نفذت الفاً و451 عملية استهدفت الغزاة و المرتزقة بالساحل الغربي منذ التصعيد الأخير.

 

كما شاركت وحدة المدفعية سلاح الجو المسير في تنفيذ عدة عمليات على الغزاة و المرتزقة بالساحل محققة إصابات مباشرة ،وسقط المئات من القتلى و الجرحى من الغزاة ومرتزقتهم بضربات للمدفعية بالمنطقة نفسها .

 

وأشار المصدر إلى أن عملية إغارة للجيش و اللجان استهدفت مواقع المرتزقة في المصلوب بمحافظة الجوف وأسفرت عن سقوط قتلى و جرحى في صفوفهم ،ولقيت مجموعة من المرتزقة مصرعها بكمين محكم في جبهة حام بالمحافظة .

 

وفي مأرب تم إحباط محاولة تسلل للمرتزقة في منطقة الأشقري بصرواح ،و استهدفت عملية إغارة مواقع المرتزقة في جبهة الأجردي بمديرية الزاهر في محافظة البيضاء وأسفرت عن مصرع عدد منهم .

 

كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون بعملية إغارة للجيش و اللجان الشعبية على مواقعهم في جبهة نقيل الخشبة بمحافظة الضالع.

 

وحسب المصدر تم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات للمرتزقة غرب حيران بمحافظة حجة محققاً إصابات مباشرة ، واستهدفت عملية هجومية مواقع المرتزقة غرب مثلث عاهم بجبهة حرض وتم إعطاب آلية عسكرية ومصرع وإصابة من كانوا على متنها .

 

وذكر المصدر أن الدفاعات الجوية للجيش وللجان الشعبية أسقطت طائرة تجسس تابعة لقوى العدوان شرق جبل الدود بجيزان، وتم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة بصاروخ بالمنطقة نفسها .

 

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش و اللجان الشعبية كسروا زحفاً للمرتزقة قبالة منفذ علب بعسير نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وكسروا زحفاً أخر للمرتزقة في الأجاشر بنجران أسفر عن مصرع وجرح العشرات من المرتزقة.