النباء اليقين

مهرجان وعرض رمزي بمديرية السبعين بأمانة العاصمة

نظمت مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم مهرجان وعرض رمزي لعدد من الوحدات الأمنية واللجان الشعبية وطلاب وكشافة المديرية، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية وفعاليات حملة التعبئة والتحشيد.

وأعلن المشاركون في المهرجان الذي حضره عضو مجلس الشورى خالد المداني ووكلاء أمانة العاصمة ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديريات وأعضاء المجالس المحلية ووجهاء وأعيان المديرية، النفير العام لمواجهة قوى العدوان ومرتزقته ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وأكدوا تأييدهم ومباركتهم لمبادرة الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى التي أطلقها عشية العيد ألـ 55 لثورة الـ 14 من أكتوبر والتأكيد على الجاهزية للسلام العادل والشامل والدعوة للمصالحة الوطنية وإعلانه للعفو العام عن المغرر بهم.

ودعا المشاركون أبناء الشعب اليمني إلى مزيد من التلاحم والثبات والوقوف صفاً واحداً في مواجهة الغزاة والمرتزقة الذين يرتكبون أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني.

كما أكدوا استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ورفد الجبهات وتسيير قوافل الدعم للجيش واللجان الشعبية .. مستنكرين استمرار الصمت الدولي إزاء جرائم العدوان وما يفرضه من حصار على الشعب اليمني للعام الرابع على التوالي.

وأشاروا إلى أن سياسة التجويع والحصار والحرب الاقتصادية لن تزيد الشعب اليمني إلا تماسكا وقوة في مواجهته .. محملين الأمم المتحدة مسؤولية ما يتعرض له الشعب اليمني من تجويع وحصار وجرائم بحق الأطفال والنساء.

وفي المهرجان أشاد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد بتنظيم المهرجان وما تخلله من عروض تعد بمثابة رسالة قوية لتحالف العدوان على الجهوزية التامة واستعداد أبناء الشعب اليمني للتصدي للعدوان.

وثمن تفاعل قيادة وأبناء ومشائخ ووجهاء مديرية السبعين مع حملة التحشيد والتعبئة، وحضورهم المشرف في مختلف الظروف لرفد الجبهات ودعم الجيش واللجان الشعبية.

وقال الجنيد ” اليوم شهدنا وللمرة الأولى ما تقوم به قيادة وأبناء ومشائخ ووجهاء مديرية السبعين، من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات والعروض للوحدات الأمنية، ضمن حملة التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات “.

وأشاد بجهود قيادة وأبناء ومشائخ ووجهاء مديريات أمانة العاصمة في حملة التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات ومساندة الجيش واللجان الشعبية.

فيما حيا أمين العاصمة حمود عُباد، الروح الوثابة لأبناء ومشائخ ووجهاء مديرية السبعين ومواصلتهم في دعم جبهات العزة والكرامة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد استمرار صمود الشعب اليمني في التصدي للاحتلال وإصراره على الاستمرار في هذا الطريق مهما طال الزمن أو قصر .

وأشاد عُباد، بتفاعل ووعي أبناء ومشائخ ووجهاء مديرية السبعين وكافة مديريات الأمانة في مواجهة العدوان ورفد الجبهات دفاعاً عن الوطن.

فيما أكدت كلمة أبناء مديرية السبعين التي ألقاها وكيل الأمانة المساعد عبدالله محرم، أن تنظيم المهرجان والعرض يأتي في إطار الاستعداد لمواصلة الجهوزية والتحشيد استجابة لدعوة قائد الثورة والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأشار إلى مواقف أبناء وقيادة مديرية السبعين المستمرة في التصدي للعدوان ومساندة الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالرجال والعتاد والمال .. مؤكدً استمرار الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

فيما أكد مدير مديرية السبعين محمد ناجي، استمرار أبناء المديرية في رفد الجبهات بالرجال والمال وتسيير القوافل للمرابطين في الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره .. مشيداً بدعم واهتمام قيادة الأمانة بفعاليات وأنشطة المديرية.

ودعا الجميع إلى تعزيز التكافل والتلاحم والثبات في مواجهة العدوان ومخططاته .. لافتا إلى أن ما يتعرض له أبناء اليمن من جرائم بحق الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير مقومات البلاد، لن تسقط بالتقادم.

ونوه بالترتيبات الجارية لتسيير قافلة غذائية خلال الأيام القادمة لدعم ومساندة الجيش واللجان الشعبية المرابطين الجبهات.