الرئيسية >> صحة >> مختص في الطب التقليدي: القلق عقبة في علاج قشرة الرأس
akhbarye24.net

مختص في الطب التقليدي: القلق عقبة في علاج قشرة الرأس

الهدهد / صحة

عدّ المختص في الطب الايراني التقليدي علي رضا يارقلي القلق أحد العقبات في معالجة قشرة الرأس.

وقال يارقلي، في برنامج اذاعي حول معالجة قشرة الرأس وفق الطب الايراني التقليدي، أنها تحدث بسبب الاصابة بفطريات طبيعية تعود ضعف النظام الدفاعي في الجسم والقلق يسبب تفعيل هذه الفطريات.

واضاف: انه عندما يتم تقديم دواء مضاد للفطريات لعلاج قشرة الرأس ، يتم التخلص منها ، ولكنها قد تعود لاسباب عديدة منها عدم معالجة القلق، لذلك من المهم أخذ ذلك في الاعتبار.

واشار المتخصص في الطب الإيراني التقليدي إلى أنه إذا كان المريض مصابا بالقلق، فإن قشرة الرأس لن تعالج وتعود بسرعة ، موضحا: انه في الطب الإيراني ، يوصى بالعلاج باستخدام العقاقير العشبية كالخاشكير وماء الشاتره والعناب ، على الرغم من أن هذه ليست ذاتها للجميع، لذلك ينبغي البحث عن منشأ المرض.

ولفت الى انه “في الطب الإيراني ، لانعمل على تحسن المرض، بل على تحسن المريض ، ويمكن أن يكون لتوأمين اسلوبان مختلفان في العلاج، ولذا فإن الطب التقليدي ، مثل جميع الاساليب الأخرى ، يركز على العلاج الكامل”.

واعتبر ان العديد من التوصيات ليست مناسبة في الطب ، موضحا، “أن هناك العديد من المراحل المختلفة للطب ، بما في ذلك التشخيص والوقاية والعلاج ومابعد العلاج، ونظرتنا حيال الصحة”

شاهد أيضاً

دراسة تكشف فوائد القيلولة القصيرة على الدماغ واتخاذ القرارات

الهدهد / صحة في الوقت الذي يجد فيه البعض صعوبة بالغة في اتخاذ قرارات حاسمة ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com