النباء اليقين

انفجار عنيف وسط مطار عدن

نجا العشرات من المسافرين في مطار عدن الدولي جنوبي البلاد,ظهر اليوم الأربعاء, من موت مرعب جراء انفجار عنيف وقع وسط المطار.

 

وأفادت مصادر جنوبية  أن عبوة ناسفة وضعتها المليشيا المسلحة التابعة لدويلة الإحتلال الإماراتي بالقرب من أحد مدارج الإقلاع وانفجرت أثناء محاولة طائرة تابعة للخطوط الجوية اليمنية من الإقلاع على متنها عشرات المسافرين.

 

ووفق المصادر فإن العشرات من المسافرين الذين كانوا على متن الطائرة نجو من موت محقق, فيما تعرضت الطائرة لإصابات بالغة في الجزء السفلي منها ما تسبب بتوقفها إثر تفجر عدد من الإطارات, مشيرا إلى أن موعد رحلة الإنطلاق تأخرت إلى أجل غير مسمى’ حيث كان من المقرر أن تصل في الوقت المحدد إلى دولة مصر حسب البرنامج الزمني المحدد..فيما لا تزال الطائرة عاثرة وسط المطار حتى اللحظة.

 

وكشفت مصادر جنوبية في وقت لسابق أن الإمارات تسعى لتدمير شركة الخطوط الجوية اليمنية بعد اتفاق سري أجري مع مسؤولين في حكومة هادي “لم يسمهم المصدر” نص على إدخال أسطول جديد تابع لدول الاحتلال والغزو وأن الأخيرة أبدت رغبتها بذلك.

 

يذكر أن عدد من أسطول طائرة اليمنية تعرضت لعدد من الأعطال تحت مزاعم الخلل الفني وسط مطار عدن الدولي التي تديره القوات الإماراتية المحتلة وتحيطه بسياج أمني كبير.