النباء اليقين

مقتل العشرات من مرتزقة الجيش السعودي وتدمير 4 اليات عسكرية في نجران

قتل وأصيب العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، اليوم الأحد، ودمرت عدة اليات لهم، خلال زحوفات فاشلة وعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

 

وقال مصدر عسكري، أن وحدات من الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحف واسعة لجنود ومرتزقة الجيش السعودي استمرت لعدة ساعات تحت غطاء جوي مكثف باتجاه منطقة الصوح قبالة نجران.

 

وأكد المصدر، مصرع وجرح عدد كبير من العسكريين السعوديين والمرتزقة، وتدمير أربع اليات عسكرية، تابعة لهم، خلال التصدي للزحف باتجاه منطقة الصوح، فيما لاذ من تقى منهم بالفرار دون تحقيق أي تقدم ميداني.

 

فيما لقي ستة من الجنود السعوديين مصرعهم، بعد استهدافهم بصاروخ موجه في رقابة موقع ثويلب، فيما تم اعطاب طقم عسكري بقناصة عيار 50 في ذات الموقع.

 

وفي ذات السياق، أفادت مصادر عسكرية في عسير، بأن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ من طراز زلزال1 محلي الصنع، على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب الحدودي، أصاب هدفه بدقة عالية موقعاً قتلى وجرحى بينهم قيادات.

 

وإلى جيزان، حيث استهدفت القوة الصاروخية تجمعات للجنود السعوديين بصاروخ زلزال1 محلي الصنع، خلف جبل الدود، فيما قتل اخرون بقصف مدفعي على تجمعاتهم في موقع السودة.