النباء اليقين

هذا ما تقوم به أكثر من 150 فتاة جنوبية داخل معسكر “أبو زرعة” التابع للإمارات في عدن

الهدهد .. /

كشف ضابط جنوبي معلومات خطيرة، عن وجود أكثر من 150 فتاة من أجمل فتيات محافظة عدن، يعملن داخل أحد المعسكرات التابعة لقوات الإحتلال الإماراتي في محافظة عدن.

وقال الضابط الجنوبي والذي تحفظ عن ذكر اسمه لأسباب أمنية، أنه وعند دخوله لمقابلة قائد قوات التحالف العربي في معسكر “أبو زرعة”، التقى بأكثر من مائة وخمسين فتاة من أجمل بنات عدن، يعملن داخل المعسكر.

وأفاد في تصريحات نقلها موقع  “يمني برس”، أن تلك الفتيات يعملن داخل غرف مغلقة، في مجال مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكداً أن أحد ضباط الإستخبارات الإماراتيين يشرف عليهن.

وأوضح أن المهام التي تقوم بتنفيذها تلك الفتيات في مواقع التواصل الاجتماعي، تقتصر على إنشاء معرفات وحسابات بأسماء مستعارة، والرد على المنشورات والكتابات المناهضة للقوات الإماراتية، بالإضافة إلى نشر الأخبار والشائعات الكاذبة، وتحريض المواطنين في المحافظات الجنوبية ضد حكومة بن دغر

وإشار الضابط الجنوبي، إلى أنه تفاجئ وأستغرب بشكل كبير مما شاهده داخل معسكر “أبو زرعة”، الأمر الذي دفعه إلى أن يستفسر من إحدى تلك الفتيات عن سبب تواجدهن في مثل هذا المكان، فأجابته بقوله :” لقمت العيش مره”.. مشيرة إلى أنه يتم دفع مبلغ “2000” ريال سعودي شهرياً لكل واحدة.

وقالت الفتاة أن القوات الإماراتية، قدمت لهن وعود أن يتم استيعابهن للعمل داخل مؤسسات ومنظمات تتبع المجلس الإنتقالي الجنوبي، وأنهم أحضروهن إلى داخل المعسكر، بغرض إقامة دورة تدريبة لهن.

وأكدت في حديثها مع الضابط الجنوبي، أن قيادات تتبع المجلس الإنتقالي، يعلمون بوجودهن داخل معسكر “أبو زرعة”، وهم من أحضروهن وقاموا باستقطابهن من مختلف أحياء مدينة عدن.