الرئيسية >> اخر المستجدات >> موظفو الادارة المحلية بذمار يقدمون قافلة غذائية دعما للجيش واللجان الشعبية في جبهات البيضاء
akhbarye24.net

موظفو الادارة المحلية بذمار يقدمون قافلة غذائية دعما للجيش واللجان الشعبية في جبهات البيضاء

قدم موظفو الادارة المحلية بمحافظة ذمار اليوم قافلة غذائية ، دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات البيضاء تحت شعار “وفي ذلك فاليتنافس المتنافسون “.

 

وخلال تسيير القافلة ، أكد المحافظ محمد حسين المقدشي، استمرار ابناء محافظة ذمار في رفد الجبهات بالرجال والاموال وتسيير قوافل الدعم والمساندة لابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في كل الجبهات .

 

 

مبينا بأن هذه القافلة تأتي تدشينا لقوافل عديدة يتم الاعداد والتحضير لتسسيرها من محافظة ذمار الى جميع الجبهات خلال الايام القليلة القادمة.

 

 

وثمن محافظ ذمار التضحيات العظيمة والكبيرة التي قدمها ابناء محافظة ذمار ولا زالوا يقدمونها في مختلف الجبهات مسطرين اروع الملاحم البطولة الشجاعة والنادرة في مواجهة العدوان السعودي الامريكي والتصدي لاطماعه وافشال مخططاته.

 

 

داعيا الى الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والعتاد والمال حتى يتم دحر قوى العدوان ومرتزقتهم وتحقيق الانتصار الشامل للإرادة اليمنية التي لا تقبل الذل او الانكسار.

 

 

وأشاد المحافظ المقدشي بالموقف البطولي و الشجاع للمجاهد البطل عيسى علي عبدالله ( ابو قاصف ) الذي تصدى بالحجارة لمجموعة من مرتزقة العدوان وتمكن من دحرهم من موقعه في جبهة ناصع قبل أيام معتبرا بأن مثل هذا الموقف الشجاع الذي ستتذكره الاجيال القادمة بكل فخر واعتزاز، يجسد شجاعة المقاتل اليمني المدافع عن أرضه وعرضه وكرامة ابناء شعبه ويعكس صمود اليمنيين أمام آلة القتل والتدمير لقوى العدوان ومقاومتهم للغزاة والمحتلين بكل وسائل المقاومة المتاحة .

 

 

فيما اوضح مدير عام إدارة الواجبات الزكوية بالمحافظة ماجد التينه بأن هذه القافلة المقدمة من موظفي الادارة المحلية بمحافظة ذمار ممثلة بالادارة العامة للواجبات ومشاركة بعض رجال الخير من وجهاء قبيلة آنس احتوت على 66 رأسا من الاغنام واثنين أثوار ومواد غذائية متنوعة قدمت لابطال الجيش واللجان المرابطين في جبهات البيضاء.

 

 

وأكد أهمية دعم ومساندة ابطال الجيش واللجان في معركتهم الوطنية دفاعا عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره برفد الجبهات بالمقاتلين وبالعتاد وتسيير القوافل الغذائية والدوائية والملابس للمرابطين بما يعزز من ثباتهم وصمودهم أمام قوى العدوان في كل ميادين الشرف والبطولة مشيرا إلى أن استمرار أبناء محافظة ذمار في رفد الجبهات بالمقاتلين المجهزين بكامل عتادهم الحربي واستمرار تسيير هذه القوافل المتنوعة يجسدان مواقفهم الوطنية المشرفة ويؤكدان تلاحمهم ووقوفهم إلى جانب الوطن إزاء ما يتعرض له من عدوان غاشم وحصار جائر للعام الرابع على التوالي .

 

 

رافق القافلة مدير عام مصلحة شؤون القبائل في المحافظة الشيخ يحيى غيلان ومدير الشركة العامة لاكثار بذور البطاطس همدان الاكوع وعدد من مدراء عموم مكاتب الواجبات في المديريات وعدد من وجهاء واعيان قبيلة آنس .

شاهد أيضاً

في خرق واضح لاتفاقيات السويد.. العدوان والمرتزقة يقصفون الأحياء السكنية بالحديدة وصعدة

واصل العدوان السعودي الأمريكي، اليوم السبت، من اعتداءاتهم على الأحياء والقرى السكنية في محافظتي الحديدة ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com