النباء اليقين

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية وإصابات في مواجهات بيت أمر

الهدهد / عربي دولي

شنت قوات الاحتلال “الإسرائيلي” حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة، فيما أصيب فلسطيني بالرصاص الحي، وثلاثة اخرون بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، بعد اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة بيت أمر شمال الخليل بالضفة المحتلة.

وقال الناشط الإعلامي محمد عوض، إن قوات الاحتلال اقتحمت بعد منتصف الليلة الماضية البلدة، وشرعت بإطلاق الاعيرة النارية والرصاص المطاطي والقنابل الصوتية والغازية صوب المواطنين ومساكنهم، ما ادى الى وقوع مواجهات مع قوات الاحتلال اسفرت عن اصابة الشاب سيف احمد خليل (17عاما) برصاصة من النوع الحي.

وقالت مصادر طبية في مستشفى الأهلي بالخليل، إن الشاب خليل وصل الى قسم الطوارئ جراء إصابته بعيار ناري في الفخذ، وتم تقديم العلاج له، ووصفت حالته بالمستقرة.

كما أصيب ثلاثة اخرون بالرصاص المطاطي، وآخرون بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الاحتلال صوب المواطنين ومساكنهم، حيث تم إسعافهم من قبل طواقم الهلال الأحمر التي تواجدت في المكان.

وشنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مختلف المحافظات حيث شملت الحملة اعتقال سيدتين، ومصادرة مركبات واموال للمواطنين في حملة هي الاوسع منذ فترة بالضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت في اطار هذه الحملة ما لا يقل عن عشرين شخصا بعد ان داهمت عشرات المنازل في المناطق المقتحمة بانحاء مختلفة من الضفة المحتلة.

المصدر: فلسطين اليوم