الرئيسية >> اخر المستجدات >> بالفيديو : مشاهد أسطورية لعملية اقتحام موقع عسكري سعودي بنجران.. ومجزرة في صفوف الجنود والآليات

بالفيديو : مشاهد أسطورية لعملية اقتحام موقع عسكري سعودي بنجران.. ومجزرة في صفوف الجنود والآليات

الهدهد – فيديو

 

وزّع الإعلام الحربي اليمني مشاهد لعملية اقتحام نوعية نفّذتها وحدة من قوات الجيش واللجان الشعبية لموقع المستحدث وحامية موقع الهجلة بنجران.

وتُظهر المشاهد عملية التخطيط للهجوم على الموقع وتقدّم قوات الجيش واللجان الشعبية لتنفيذ عملية الاقتحام التي بدأت باستهداف آلية عسكرية “طقم” على الطريق، بقذيفة آر بي جي، أسفرت عن تدميره بالكامل.

وبعد ذلك واصلت القوات تقدّمها باتجاه الموقع حتى أشرفت عليه من مرتفع وقامت باستهداف الخيام الخاصة بالجنود السعوديين بعدد من قذائف الآر بي جي، ونيران الأسلحة الرشاشة، ما أسفر عن مقتل من بداخل تلك الخيام.

واستمرت القوات بعملية الاقتحام باستهداف تجمّع آخر للجيش السعودي في ذات الموقع، وقامت باستهداف آليتين عسكريتين الأولى نوع برادلي والأخرى طقم عسكري، بعدد من القذائف أدت لإعطابها ومقتل الجنود الذين كانوا بجوارها، ومن ثم إحراق الآليات المُعطبة.

وقد قامت كاميرا الإعلام الحربي بتوثيق الخسائر التي مُني بها الجيش السعودي عقب الانتهاء من العملية، وأظهرت عدد من جثث قتلى الجيش السعودي مرمية على الأرض وآليات تشتعل فيها النيران، والسيطرة التامة على الموقع من قبل القوات المُهاجمة.

يمانيون

شاهد أيضاً

في خرق واضح لاتفاقيات السويد.. العدوان والمرتزقة يقصفون الأحياء السكنية بالحديدة وصعدة

واصل العدوان السعودي الأمريكي، اليوم السبت، من اعتداءاتهم على الأحياء والقرى السكنية في محافظتي الحديدة ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com