الرئيسية >> اخر المستجدات >> مقطع فيديو يكشف وحشية وقبح المرتزقة .. شاهد لحظة إعدام ثلاثة من أسرى الجيش واللجان في جبهة الساحل
akhbarye24.net

مقطع فيديو يكشف وحشية وقبح المرتزقة .. شاهد لحظة إعدام ثلاثة من أسرى الجيش واللجان في جبهة الساحل

الهدهد – فيديو

أظهرت مقاطع فيديو تداولها رواد التواصل الاجتماعي، عناصر من مرتزقة الإمارات والسعودية، أثناء قيامهم بإعدام ثلاثة من أسرى الجيش واللجان الشعبية رمياً بالرصاص في جبهة الساحل الغربي.

وفي المشاهد يظهر مجموعة من المرتزقة، في منطقة خالية بجبهة الساحل، ومعهم ثلاثة من اسرى الجيش واللجان وقد كبلوا أيديهم إلى الخلف وربطوا على أعينهم، قبل القيام بتصفيتهم وإعدامهم رمياً بالرصاص بطريقة وحشية، تتطابق تماماً مع الطريقة التي يتبها داعش والقاعدة.

وقد أثار مقطع الفيديو سخط واسع لدى عدد كبير من الناشطين ورواد التواصل الاجتماعي، الذين نددوا بجرائم القتل والسحل الوحشية التي يرتكبها المرتزقة بحق الأسرى في مختلف الجبهات.

وتأتي هذه الجريمة الوحشية، بعد أيام قليلة من مشاهد وزعها الإعلام الحربي، لمجموعة من أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يتعاملون مع أسرى المرتزقة بأعلى القيم وأسمى الأخلاق، ليرى العالم الفرق بين الطرفين وليتأكد للجميع أن من يقاتل تحت راية العدوان هم مجاميع قاعدية وداعشية جرى توظيفها أمريكياً وإماراتياً وسعودياً.

شاهد أيضاً

نجران و جيزان جبهات مشتعلة تلتهم عتاد العدوان

دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليوم مدرعة عسكرية للعدو قبالة نجران .   وأوضح ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com