النباء اليقين

أمام حشد من المواطنين .. اختطاف الفتاة “فاطمة شكيب” وسط أحد الأسواق بمدينة عدن

الهدهد – عدن

اختطف مسلحون مجهولون  اليوم السبت، امرأة من وسط إحدى مديريات محافظة عدن المحتلة جنوب اليمن, كثالث عملية اختطاف للنساء تشهدها المدينة خلال أسبوع.

وأفاد شهود عيان بمدينة عدن لـ”يمني برس” أن عدداً من العناصر المسلحة الموالية لقوى الغزو والاحتلال اختطفوا اليوم إمرأة تدعى فاطمة شكيب 26 عاما أثناء خروجها لشراء حاجياتها من حي شعب العيدروس في مديرية كريتر, واقتيادها إلى جهة مجهولة .

وأضاف الشهود أن الحادثة وقعت أمام مرأى عدد من المواطنين الذين لم يحركوا ساكنا, وسط تصاعد مخيف لجرائم اختطاف النساء واغتصابهن في المحافظات المحتلة.

يأتي  هذا عقب يومين من العثور على امرأة مرمية على الطريق المؤدي إلى عدن في حالة مزرية وعليها آثار تعذيب نقلت على إثرها إلى المشفى لتلقي العلاج, بعد اختطافها من محافظة لحج قبل أسبوعين.

يذكر أن مجهولون في الشهر المنصرم اختطفوا بقوة السلاح فتاة في الـ17 من عمرها بمديرية المنصورة، تدعى منار ابراهيم احمد غانم وتقطن بلوك 12 بمديرية المنصورة، بعد خروجها من منزلها مع حلول المغرب لشراء حاجيات من السوق

وتشهد مدينة عدن المحتلة والمناطق التي يسيطر عليها قوى العدوان السعودي الأمريكي حالة فوضى وانفلات أمني وتوسعا في أنشطة الجماعات التكفيرية، وكذا عمليات انتهاك الأعراض واختطاف النساء التي تنفذها المجاميع المسلحة التابعة للغزاة والمحتلين في مناطق سيطرتهم وكان آخرها اختطاف 8 نساء من جنوب التحيتا بمحافظة الحديدة.