النباء اليقين

تدشين حملة دعم سلاح الجو المسير بمديريتي شعوب وآزال بأمانة العاصمة

دُشنت بمديريتي شعوب وآزال بأمانة العاصمة اليوم حملة دعم سلاح الجو المسير بحضور عضو مجلس الشورى خالد المداني تحت شعار ” بدمائنا نصون أعراضنا “.

وخلال التدشين، شدد مشائخ وعقال ووجهاء وأبناء مديريتي شعوب وآزال على أهمية التفاعل مع الحملة .. مؤكدين على الاستمرار في البذل والعطاء لدعم وحدة التصنيع العسكري وسلاح الجو المسير كأقل واجب تجاه ما يسطره الجيش واللجان الشعبية من إنجازات في مواجهة العدوان.

ودعا عضو مجلس الشورى خالد المداني، بحضور مدير عام مديرية شعوب مهدي عرهب وعدد من اعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية كافة أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الفاعلة في حملة دعم وحدة التصنيع العسكري و سلاح الجو المسير.

وقال المداني ” اليوم ينكشف للعالم أجمع حقيقة العدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي الإماراتي وإجرامه وبشاعته وانحطاطه، وها هو يظهر على حقيقته ويكشف عن وجهه القبيح والبشع والإجرامي وانسلاخه من كل القيم والمبادئ والأخلاق والقوانين والشرائع “.

ولفت إلى أن العدوان لا يستطيع أن يعبر عن أهدافة إلا باعتداءاته التي قام بها مؤخراً والتي تمثلت في عمليات ارهابية وإجرامية منها اختطاف النساء من مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.

وأكد عضو مجلس الشورى المداني أن أعمال الاجرام الذي ينتهجها العدوان ومرتزقتهم ستجعل كل قبائل اليمن ورجالها الأحرار يأخذون أسلحتهم ويتحركون إلى الجبهات ليصونوا شرفهم وأعراضهم بدمائهم وأموالهم .. منوهاً بأن الشرف هو أغلى ما يمتلكه الشعب اليمني العظيم.

وأكد بيان صادر عن الوقفتين لأبناء مديريتي شعوب وآزال، أن قبائل اليمن ورجالها الأحرار ستغسل شرفها بدمائها وتصون كرامتها بأرواحها و ستأخذ بثأر الشعب اليمني من كل الغزاة والمنافقين.

كما أكد البيان على أهمية أن يقوم جميع المشائخ والعقال والوجهاء والخطباء وغيرهم بمسئوليتهم في التحشيد للجبهات والدفع بالشباب للالتحاق بالتجنيد.

وطالب البيان منظمات حقوق الإنسان وحقوق المرأة والطفل والأمم المتحدة بالقيام بمسئوليتهم والكف عن التآمر ومساندة وتغطية ومشاركة دول العدوان في كل هذه الجرائم و الانتهاكات بحق الشعب اليمني.

ودعا جميع اليمنيين إلى دعم وحدة الصناعات العسكرية و صناعة الطائرات المسيرة التي ستردع العدوان وتأخذ بثأر اليمنيين على حساب بالبريد رقم ” 686868 ” وإلى دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات الذين يدافعون عن الأرض و العرض .. داعيين الجميع إلى المشاركة الفاعلة في مسيرة عصر الجمعة بعنوان ” بدمائنا نصون أعراضنا “.