النباء اليقين

وزارة الدفاع تدشن المرحلة الثالثة للتحشيد والتعبئه في المحويت

بحضور لجنة وزارة الدفاع تدشن المرحلة الثالثة للتحشيد والتعبئه في المحويت دشنت لجنة التحشيد والاستدعاء اليوم المرحلة الثالثة لأعمالها بمحافظة المحويت.

وفي التدشين الذي حضره عدد من الوكلاء ومدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي ومسؤول أنصارالله بالمحافظة عبد الغني ضيف الله رسام ومدراء المديريات وأمناء عموم المجالس المحلية..دعا المحافظ فيصل بن حيدر بقية منتسبي القوات المسلحة إلی التحرك الجاد والمسؤول للعودة لوحداتهم العسكرية والمشاركة في معركة الكرامة وتحرير البلاد من قوی الغزو والاحتلال.

وأشاد بجهود لجنة وزارة الدفاع والخطوات التي أنجزتها في أعمال التحشيد والتعبئة العامة خلال المرحلتين السابقتين وترتيب إجراءات عودة العسكريين من أبناء المحافظة .

وأشار إلی تحديات المرحلة وما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار خانق وجرائم يومية تحصد أرواح المدنيين وهو ما يستدعي من الجميع المشاركة في مواجهة العدوان والدفاع عن البلاد وكرامة الشعب.

وشدد محافظ المحويت علی العسكريين استشعار المسؤولية الوطنية والدينية والقسم الذي قطعوه علی أنفسهم للدفاع عن الوطن بالمبادرة والتحرك نحو جبهات العزة والشموخ لتعزيز إنتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

فيما حث أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم عقال ووجهاء المحافظة ومدراء المديريات وأمناء عموم المجالس المحلية علی النفير العام كل في موقعه وتخصصة لتفعيل حملات التحشيد والتعبئة والتوعية المجتمعية بأهمية الجهاد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.

وأكد علی أهمية تضافر جهود السلطة المحلية لإنجاح مهام لجنة التحشيد والدور المناط بالجميع في ظل تصعيد العدوان والجرائم التي يرتكبها بحق أبناء الشعب في مختلف المحافظات.

ودعا الزيكم إلی مواصلة تنسيق الجهود لتجهيز إرسال مقاتلين من كافة مديريات المحافظة إلی جبهة الساحل الغربي وبقية الجبهات وترتيب التحاقهم في معسكرات التدريب والمشاركة في الدفاع عن الوطن.

بدوره استعرض رئيس لجنة وزارة الدفاع العقيد خالد العبيدي نتائج مهام اللجنة خلال المرحلتين الأولی والثانية ..مثمنا تعاون قيادة محافظة المحويت ودور المحافظ في دعم جهود مهام التحشيد والتعبئة العامة .

ولفت العبيدي إلی دور المرابطين في الجبهات وأهمية إسنادهم ورفدهم بالمقاتلين من منتسبي القوات المسلحة ..مبيناً أن اللجنة دشنت مرحلتها الثالثة وتقدم كافة التسهيلات لترتيب إجراءات عودة العسكريين والتحاقهم بالمرابطين في ميادين العزة والشرف.