النباء اليقين

إعلان حالة الطوارئ في مأرب وقوات تتبع “المقدشي” تطوق القصر الجمهوري ومعلومات تؤكد تواجد العرادة والعقيلي داخل القصر لحظة استهدافه

الهدهد – متابعات

أعلنت سلطات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، قبل قليل حالة الطوارئ، واستنفار أمني وعسكري غير مسبوق في محيط القصر الجمهوري ومدينة مأرب.

وأكد مصدر عسكري، أن مدينة مأرب تشهد في هذه الأثناء، انتشار واستنفار أمني وعسكري غير مسبوق، عقب إعلان سلطات المرتزقة حالة الطوارئ بعد استهداف سلاح الجو المسير لاجتماع لقيادات رفيعة بعدة غارات داخل القصر الجمهورية.

وأكد المصدر، مصرع وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة، بينهم قيادات عسكرية بارزة، مشيراً إلى أن مجاميع عسكرية تتبع القيادي المرتزق “محمد المقدشي”، أنتشرت بشكل كبير وسط مدينة مأرب، وقامت بتطويق القصر الجمهوري ومنعت دخول الفرق الطبية إلى القصر لانتشال جثث القتلى والجرحى.

واعترفت وسائل إعلام العدوان قبل قليل، بتعرض القصر الجمهوري في محافظة مأرب، لقصف بغارات جوية شنتها طائرات مسيرة تابعة للجيش واللجان الشعبية، مما أدى الى اضرار كبيرة في القصر دون أن تكشف عن الاجتماع الذي اعلن الجيش اليمني استهدافه.

وأكد موقع “يمني برس”، نقلاً عن مصادر خاصة في مأرب، أن سلطان العرادة ورئيس هيئة اركان هادي العقيلي وقائد المنطقة وعدد كبير من القيادات العسكرية كانت متواجدة في هذا الاجتماع، وفي حالة اصابة صواريخ الطائرات المسيرة للاجتماع بشكل مباشر فإن الميليشيات ستتعرض لأكبر ضربة قاضية وستنهار الميليشيات في مارب والجبهات الشرقية.