النباء اليقين

هادي يستشعر اقتراب خطر الانتقالي ويوجه بنشر عشرات الدبابات والمدرعات في محيط قصر المعاشيق والتوتر يسود مدينة عدن (صور)

الهدهد – متابعات

في تطور خطير قد ينذر بتفجر الأوضاع العسكرية في عدن خلال الساعات القادمة ..أفادت مصادر مطلعة أن الفار هادي وجه ما يسمى بألوية الحرس الرئاسي بنشرعشرات الأطقم والمدرعات والعربات العسكرية المدججة بمختلف أنواع الأسلحة في محيط قصر معاشيق بمدينة عدن جنوبي اليمن, وإعلان حالة الاستنفار استعداداً لأي طارئ.

وأكدت المصادر لـ”يمني برس” أن عشرات الأطقم والمدرعات والعربات العسكرية التابعة للفار هادي انتشرت بشكل كبير ومكثف في محيط قصر معاشيق وأخذت تموضعا جديداً, إثر التهديدات الأخيرة التي صرح بها مساء يوم أمس القيادي المرتزق الموالي للإمارات” اليافعي” حيث أعلن وبتوجيه إماراتي الحرب على هادي حكومته متوعدا بطردها من الجنوب المحتل بشكل نهائي.

وكان مصادر موثوقة كشفت في وقت سابق لـ”يمني برس” بأن ما يسمى باللواء 81 التابع للجنرال الفار علي محسن الأحمر انتقل من مدينة مارب بكامل عدته وعتاده إلى مدينة عدن, واتخد من أحد معسكرات خور مكسر نقطة تمركزه الجديدة’ بالإضافة إلى كتيبة كاملة تتكون من 300 مرتزق تتبع القيادي الإصلاحي مجاهد الغليسي بعد أن كانت في منفذ الوديعة.

ورجحت المصادر أن هذه الاستعداد أتت بتوجيهات سعودية بهدف تعزيز حماية هادي وبعض المسؤولين في حكومته على خلفيه تلقيهم تهديدات بالتصفيات الجسدية من قبل الفصائل المسلحة التابعة لقوى الغزو والاحتلال الإماراتي في الجنوب.