النباء اليقين

تفكيك عبوة ناسفة مزروعة في سوق شعبي بالبيضاء

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء من تفكيك عبوة ناسفة كانت مزروعة في سوق ذي ناعم .

 

حيث تم التعامل مع العبوة الناسفة من قبل فريق مختص ، وتفجيرها دون حدوث أي أضرار .

 

وتوعدت الأجهزة الأمنية بالقبض على المجرمين الذين يقفون خلف هذا العمل الارهابي الجبان الذي يستهدف المواطنين بشكل مباشر ويهدد حياة الجميع في الأسواق والطرقات دون تفريق بين مواطن أو غيره ، ولولا رعاية الله ويقضة رجال الأمن لكانت العبوة الناسفة قد تسببت في وقوع مجزرة بحق المواطنين ، لكن رجال الأمن اثبتوا كعادتهم أنهم الدرع الحصين لهذا الوطن والصخرة الصلبة التي تتحطم عليها مؤامرات الأعداء والمجرمين .

 

 

وكان يجدر بمرتزقة العدوان وادواته من مختلف التنظيمات الاجرامية -لو كانوا رجالا ولديهم ذرة من العزة والشهامة – أن يتجنبوا استهداف المواطنين اليمنيين في الأسواق والطرقات والأماكن العامة ، خصوصا أن جبهات المواجهة مفتوحة في أكثر من منطقة .

 

واهابت الأجهزة الأمنية بكافة المواطنين إبلاغ الجهات الأمنية عن أي جسم مشبوه أو أي عناصر إجرامية تمارس مثل هذه الأعمال الإجرامية التخريبية التي تستهدف حياة المواطنين وأمنهم واستقرارهم .

 

 

الجدير ذكره أن الأجهزة الأمنية بمحافظة البيضاء تمكنت خلال الفترة الماضية من تفكيك مئات العبوات الناسفة المزروعة في الطرقات وامام المنازل والاماكن العامة ، وتمكنت من القاء القبض على العشرات من العناصر والخلايا الاجرامية التابعة لما يسمى بتنظيمي القاعدة وداعش ، الذين يعملون تحت ادارة وتمويل دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي على اليمن .