أخبار عاجلة
الرئيسية >> الأخبار >> شاهد بالصور .. افتتاح المعرض السنوي بمناسبة ذكرى الصرخة بأمانة العاصمة
akhbarye24.net

شاهد بالصور .. افتتاح المعرض السنوي بمناسبة ذكرى الصرخة بأمانة العاصمة

الهدهد / فعاليات
أفتتح نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات محمود الجنيد ومعه أمين العاصمة حمود محمد عُباد اليوم، المعرض السنوي بمناسبة ذكرى الصرخة، نظمته الهيئة النسائية لأنصار الله مكتب أمانة العاصمة.
احتوى المعرض الذي حضر افتتاحه عضو مجلس الشورى خالد المداني ووكيل الأمانة لقطاع الخدمات علي السقاف على أعمال يدوية ومشغولات ومجسمات، تعبر عن مراحل إنطلاق الشعار حتى قيام ثورة 21 سبتمبر .كما احتوى المعرض الذي يستمر يومين في حديقة السبعين على أعمال حرفية فنية وكذا مجسمات ولوحات لشعار الصرخة بالإضافة إلى طبق خيري ومنتجات محلية.وفي الافتتاح أشار نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات إلى أن الذكرى السنوية للصرخة، عززت من صمود اليمنيين في مواجهة قوى الاستكبار العالمي واستطاعت إنتزاع حالة الانهزام والخوف إلى حالة المواجهة .. لافتاً إلى أن اليمنيين اليوم يخوضون معركة التحرر واستعادة قرارهم ومصيرهم وسيادتهم.

وأشاد الجنيد بمستوى أعمال المنتجات المحلية التي تضمنتها أجنحة المعرض .. لافتا إلى الدور المؤثر للشعار في مواجهة أعداء الأمة وإفشال المشروع الأمريكي الصهيوني الهادف النيل من اليمن وأمنه واستقراره .

بدوره أشار أمين العاصمة إلى أن شعار الصرخة أيقظ الأمة وساهم في استنهاضها لمواجهة مشاريع قوى الاستكبار ومخططاتها وأخرجها من حالة الصمت والتعبير عن المواقف المختزنة بداخل أبناء الأمة وترجمته على واقعيا .

ولفت إلى ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الشعار في تعزيز الصمود أمام قوى تحالف العدوان السعودي الأمريكي الذي فشل على كل المستويات والاتجاهات.

وثمن عباد جهود القائمين على المعرض وما احتواه من أعمال ومجسمات شكلت في مضمونها شعار الشهيد الرئيس صالح الصماد ” يداً تبني .. يداً تحمي ” .. داعياً الجميع إلى دعم مثل هذه المبادرات والمنتجات المحلية التي تعزز من صمود وثبات نساء وحرائر اليمن .

شاهد أيضاً

بعض خسائر الاقتصاد السعودي في الحرب على اليمن (انفوجرافيك)

الهدهد / متابعات تعرف على بعض خسائر الاقتصاد السعودي في الحرب على اليمن (انفوجرافيك)

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com