أخبار عاجلة
الرئيسية >> اخر المستجدات >> مقتل رجل وزوجته واصابة أطفالهم بعد ان فتح عليهم منافقي العدوان النار في منطقة قانية بالبيضاء
akhbarye24.net

مقتل رجل وزوجته واصابة أطفالهم بعد ان فتح عليهم منافقي العدوان النار في منطقة قانية بالبيضاء

 

في واحدة من الجرائم التي هزت المجتمع اليمني, وكشفت الممارسات الوحشية التي يرتكبها مرتزقة ومنافقوا العدوان بحق أبناء الشعب اليمني, قتل رجل وزوجته واصيب أطفالهم اثر اطلاق النار عليهم من قبل المرتزقة في منطقة قانية التابعة لمحافظة البيضاء.

وقالت مصادر محلية لـ(ذمار نيوز) ان رجل يدعى فهمي سعد محسن الوصابي عمره 33 سنه ينتمي الى مديرية وصاب العالي بمحافظة ذمار قتل مع زوجته “زينب حمزه علي طاهر تنتمي الى مديرية وصاب السافل” في نقطة السوفعي منطقة قانية التابعة لمحافظة البيضاء, كما اصيب أطفالهم بعد اطلاق النار عليهم من قبل مرتزقة ومنافقي العدوان بقيادة المرتزق محمد مبخوت الاحرق.

وأكدت تلك المصادر ان الوصابي يسكن مع عائلته في مديرية عتق بمحافظة شبوه, وكان عائداً الى منزله قادماً من مسقط رأسه بمديرية وصاب عندما اطلق عليهم النار المنافق المرتزق المدعو “طارق” والتابع للمنافق محمد مبخوت الاحرق التابعين للواء(159..10م دف111) , كانوا يستقلون سيارة هيلوكس غمارتين دبل لون ابيض موديل2007 ، رقم اللوحة (816)مؤقت شبوه.

ونقل القتيلين “الرجل وزوجته” والأطفال المصابين الى مستشفى واسط مع السيارة وسط تكتم شديد على تفاصيل الجريمة.

وتمثل هذه الجريمة واحده من الجرائم التي يرتكبها منافقي العدوان بشكل مستمر بحق ابناء الشعب اليمني, وسط سخط مجتمعي وقبلي من هذه الممارسات التي تمس كرامة كل اليمنيين.

شاهد أيضاً

مجلة “تايم” تتحدث عن معاناة المعلمين في أميركا

الهدهد/عربي دولي نشرت مجلة “تايم” الأمريكية مؤخراً سلسلة من التقارير حول وضع المعلمين الذين يعيشون ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com