الرئيسية >> اخر المستجدات >> انهيار إقتصادي يعصف بـ 1000 شركة استثمارية في دبي والسبب الصواريخ اليمنية ..”وثائق”
akhbarye24.net

انهيار إقتصادي يعصف بـ 1000 شركة استثمارية في دبي والسبب الصواريخ اليمنية ..”وثائق”

الهدهد ../ 

أعلنت صحيفة البيان الإماراتية إلغاء تراخيص أكثر 1000 شركة استثمارية أجنبية كانت بصدد إقامة مشاريع استثمارية عملاقة  في إمارة دبي.

وبحسب إعلانات نشرتها صحيفة البيان الإماراتية في صفحات مبوبة أكدت إلغاء رخص أكثر من 1000 شركة استثمارية بمختلف المجالات بدبي.

يأتي هذا عقب توعد وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر العاطفي مطلع الأسبوع المنصرم قوى العدوان على رأسها النظامين السعودي والإماراتي بالكثير من المفاجئات التي في انتظارها, وتحذيره الناري لهما جراء تماديهما في ارتكاب المجازر المروعة بحق أبناء الشعب اليمني.

وكان قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي أكد في 14سبتمبر من العام2017م  ان الامارات العربية المتحدة باتت في مرمى صواريخ الجيش واللجان الشعبية اليمنية وتحت إمكانية القصف في أي وقت.

وقال قائد الثورة في خطابه “أوجه اليوم نُصحاً للكثير من الدول وللكثير من الشركات المهمة أن لا تحسِبَ اليوم الإمَارَات العربية بعدَ أن انتهجت نهجَها الخاطئ في العدوان على اليمن وأوغلت وأمعنت في هذا العدوان بما ترتكبه من جرائم وحشية بحق الأهالي في المناطق المحتلة وبحق الأسرى وانتهاكها للسيادة اليمنية وبدون مبرر،.

وأضاف” على كُلّ الدول التي لها علاقاتٌ اقتصادية بالإمَارَات على كُلّ الشركات التي لديها استثمارات كبيرة جِدًّا في الإمَارَات أن لا تنظُرَ للإمَارَات كبلد آمن، هذا بلد من اليوم وصاعداً تحت إمْكَانية القصف الصاروخي والاستهداف الصاروخي لأَهْدَاف مهمة فيه فيجب أن يُنظَرَ إليه إلى أنه بلد غير آمن”.

 

يمني برس

 

شاهد أيضاً

فعاليات مختلفة في مديريات محافظة ذمار احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الهدهد-ذمار   شهدت مدارس مديرية عنس صباح اليوم فعاليات ومهرجانات طلابية حاشدة اقامتها مدارس عباصر ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com