النباء اليقين

قبيلة أرحب تدخل خط المواجهة في جبهة الساحل وتصدر بيان ناري لقبائل اليمن

 

صنعاء- يمني برس- خاص

استنكرت قبائل مديرية أرحب في اجتماع موسع عقدته اليوم الإثنين, جريمة اختطاف إحدى نساء قبيلتها من قبل مرتزقة العدوان بمحافظة الجوف, واعتبرت ذلك خروج على كل الشرائع والأعرف, كما أعلنت نفيرها العام والتوجه الفوري لرجال قبيلتها إلى جبهة الساحل الغربي ثأراً والأعراض.

وأكدت قبيلة أرحب في بيان تلقى”يمني برس”نسخة منه” استجابتها الكاملة والتفاعل التام مع دعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي التي وجهها لقبائل اليمن,

وباركت قبيلة أرحب في بيانها عمليات القوة الصاروخية والطيران المسير وكل وحدات الجيش واللجان الشعبية الذين يمرغون أنوف الغزاة والمرتزقة في محاور القتال وخصوصا في جبهة الساحل, كما توجهت بالشكر والعرفان لقائد المقاومة الإسلامية #السيد_حسن_نصرالله تقديراً لمواقفه الراسخة بنصرة اليمن.

وفيما يلي نص البيان”

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمد لله القائل: (وَمَا لَكُمْ لَا تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَٰذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ نَصِيرًا * الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ ۖ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا)

 

للعام الرابع على التوالي وتحالف العدوان الأمريكي السعودي مستمر في جرائمه الوحشية وانتهاكاته الصارخة التي تستبيح دماء وأعراض اليمنيين بلا رادع من دين او ضمير

 

وما جريمة اختطاف إحدى نساء مديرية ارحب مؤخرا في محافظة الجوف واخفائها والتكتم على مصيرها؛ الا خروج على كل الشرائع والقوانين والاعراف. وسابقة لم يشهد لها تاريخ القبيلة اليمنية مثيل على مر التاريخ وجريمة تعكس تجرد مرتزقة العدوان من كل القيم والمبادئ والاعراف القبلية

وما ذلك كله الا امتداد آثم لجرائم العدوان ومرتزقته في بقية المحافظات الجنوبية وفي مديرية الخوخة ومديرية حيس وغيرها من المناطق الخاضعة للاحتلال السعواماراتي ومرتزقته.. والتي يجب ان لا نتركها تمر دون حساب وبلا عقاب.

وعليه فاننا تجاه هذه الجرائم الخطيرة التي تستهدف اعراضنا وقيمنا واخلاقنا نؤكد على ما يلي:

1- النفير العام من رجال قبيلة ارحب الى جبهات القتال، واعلان النكف العام ثأرا لدمائنا وأعراضنا وحتى طرد الغزاة والمحتلين من ارضنا وبلدنا.

2- الاستجابة الكاملة والتفاعل التام مع دعوة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي التي وجهها لقبائل اليمن، وندعو رجال قبيلة أرحب للتوجه فورا الى جبهات الساحل الغربي.

3- مباركة عمليات القوة الصاروخية والطيران المسير وكل وحدات الجيش واللجان الشعبية، ونشد على ايديهم لتسديد المزيد من الضربات النوعية الى نحور الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم قتلا لهم وتنكيلا بهم.

4- الشكر والعرفان لقائد المقاومة الاسلامية السيد حسن نصر الله تقديرا لمواقفه الراسخة ومساندته الدائمة للقضايا العربية والاسلامية المحقة ومنها مظلومية الشعب اليمني.

ختاما نسأل الله تعالى: النصر لليمن واليمنيين، والخلود للشهداء العظماء، والشفاء للجرحى، والحرية للأسرى، والخزي والعار للعملاء، ولا نامت أعين الجبناء.