الرئيسية >> الأخبار >> ‏لقاء موسع للعلماء والمشائخ والوجهاء والعقال بأمانة العاصمة (صور)
akhbarye24.net

‏لقاء موسع للعلماء والمشائخ والوجهاء والعقال بأمانة العاصمة (صور)

الهدهد / فعاليات

عقد بأمانة العاصمة اليوم لقاء موسع للعلماء والمشائخ والعقال وأعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية تحت شعار ” الدفاع عن الساحل الغربي مسئولية الجميع” .

 

ناقش اللقاء الذي نظمته السلطة المحلية بأمانة العاصمة بحضور عدد من العلماء وعضو مجلس الشورى خالد المداني وقيادات السلطة المحلية ووكلاء الأمانة والوكلاء المساعدين ومدراء وأمناء عموم المديريات والمشائخ والوجهاء والأعيان والقيادات التنفيذية والشبابية وقيادات عسكرية وأمنية، الجوانب المتصلة بالاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والعتاد.

 

وأكد أمين العاصمة حمود محمد عباد استمرار الأمانة في دعم ورفد الجبهات خاصة جبهة الساحل الغربي وبما يعزز من ثبات وصمود المرابطين في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

 

واعتبر الحشد للجبهات لمواجهة العدوان خاصة جبهة الساحل الغربي، هو الخيار الوحيد ومن الأولويات التي تضطلع بها قيادة أمانة العاصمة ومعها النخب الثقافية والسياسية والفكرية والعلماء والأكاديميين والوجهاء والأعيان والشخصيات الإجتماعية.

 

وأشاد بمستوى التضحيات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في كافة الميادين والجبهات .. وقال ” إلا يستحق أخواننا وأبنائنا المرابطين بجبهات العزة والكرامة موقف منا لنعزز من ثباتهم وصمودهم, والحشد لهم لمواجهة جبروت دول التحالف والعدوان ” .

 

وحذر أمين العاصمة من الأراجيف والتثبيط التي يشنها مرتزقة العدوان بطريقة ممنهجة بهدف النيل من الجبهة الداخلية .. مشيراً إلى أن حملات التضليل الإعلامية التي يعمد إليها إعلام العدوان ومرتزقته هي تغطية فشلهم الذريع والإنهيار المتواصل في صفوفهم خاصة بجبهة الساحل الغربي.

 

ونوه بمواقف أبناء أمانة العاصمة الداعمة للجيش واللجان الشعبية من خلال رفد الجبهات بالمال والعتاد والرجال وكذا صمود وثبات أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان .. داعيا أبناء مديريات الأمانة، إلى الاستمرار في تجهيز قوافل الدعم للجيش واللجان الشعبية وفاءً لتضحيات الشهداء والجرحى.

 

فيما أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام، حرص قبائل اليمن على مواجهة للعدوان من خلال استمرار المشائخ والوجهاء للتحشيد لجبهات العزة والكرامة وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

 

كما دعا كل القبائل إلى الالتفاف حول القيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى وتعزيز تلاحم واصطفاف مؤسسات الدولة ابتداءً من المجلس السياسي الأعلى ومجلس الوزراء ومجلسي النواب والشورى ووصولا إلى هيئات وأجهزة الدولة المختلفة.

 

وطمأن رسام أبناء الشعب اليمني أن قبائل اليمن في خندق مقارعة ومناهضة العدوان إلى جانب إخوانهم أبطال الجيش واللجان لشعبية .. مؤكداً أن القبيلة اليمنية ستظل داعماً لجهود الدولة ورافداً لا ينضب للتضحيات الوطنية.

 

من جانبه دعا رئيس رابطة علماء اليمن العلامة شمس الدين شرف الدين العلماء إلى حث الناس على رفد جبهات البطولة والكرامة بالرجال والمال لمواجهة العدوان وتحرير الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين .

 

وأشار إلى أهمية التوعية المجتمعية بأبعاد ومخططات العدوان على اليمن وما يرتكبه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني .. منوها بالمواقف الشعبية في رفد الجبهات ودعم المرابطين الذين يدافعون عن الوطن وكرامة الشعب اليمني.

 

وثمن العلامة شرف الدين صمود وثبات أبناء مديريات الأمانة في مواجهة العدوان .. مؤكدا أن العلماء معنيون بتحمل المسئولية في التحشيد للجبهات خاصة في ظل تصعيد قوى العدوان على الساحل الغربي .

 

تخلل اللقاء قصيدة للشاعر محمد الجرف .

سبأ

شاهد أيضاً

فعاليات مختلفة في مديريات محافظة ذمار احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الهدهد-ذمار   شهدت مدارس مديرية عنس صباح اليوم فعاليات ومهرجانات طلابية حاشدة اقامتها مدارس عباصر ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com