النباء اليقين

الاصلاح يبارك استهداف مقر قيادة القوات الاماراتية بعدن ويطالب سلاح الجو بالمزيد ..!!

 

الهدهد – خاص

 

عبر عدد من الناشطين التابعين لحزب التجمع اليمني للإصلاح، على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم الغامرة وسعادتهم الكبرى اثر استهداف مقر قوات الاحتلال الاماراتي بعدن ظهر اليوم.

 

وفي منشورات وتغريدات لعدد من ناشطي حزب الإصلاح رصدها “الهدهد نت”، باركوا فيها عملية استهداف مقر قيادة القوات الإماراتية في معسكر سلاح الجو المسير، التي خلفت قتلى وجرحى من جنود وضباط اماراتيين وعدد ممن اسموهم بـ”المغرر بهم” من أبناء المحافظات الجنوبية.

 

وتعهد عدد من الناشطين في حزب الاصلاح انهم من اليوم وصاعدا سيقومون، بنشر المعلومات والإحداثيات عن اماكن تواجد وتجمعات القوات الاماراتية في كل شبر من المحافظات الجنوبيه والشرقيه، الخاضعة لسيطرتها.

 

وذكر ناشطي حزب الإصلاح في منشوراتهم، جانب مما أسموها بجرائم الإمارات عبر الغارات الجوية التي أبادت وحصدت أرواح العشرات من مقاتلي “المقاومة الشعبية”، في مختلف الجبهات على مدى ثلاثة أعوام.

 

ويأتي هذا كرد من ناشطي الإصلاح، على حملة الإعتقالات التي نفذتها القوات الإماراتية، في الأحياء الغربية لمدينة عدن، والتي طالت عشرات المدنيين والعسكريين أغلبهم ينتمي لحزب الإصلاح، وذلك عقب قصف الطيران المسير للجيش واللجان مقر قيادة الإمارات في معسكر البريقة.