النباء اليقين

اللواء العاطفي :الجبهة الساحلية أصبحت مقبرة للغزاة .. و يحذر من التمادي

أشاد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي بالصمود الوطني والإسناد الشعبي الواسع والمتواصل لأبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية في مختلف جبهات مواجهة العدوان وأتباعه وفي مقدمتها جبهة الساحل الغربي.

وأشار وزير الدفاع إلى أن جبهة الساحل الغربي تحولت إلى براكين ملتهبة تلتهم قوى الغزو والاحتلال وأذنابهم ومعداتهم وعتادهم وتقطيع أوصالهم على طول وعرض الساحل التهامي بفضل شجاعة وحنكة واستبسال واحترافية الجيش واللجان الشعبية المرابطين دفاعاً عن اليمن ووحدته وسيادته واستقلاله.

ولفت إلى أن رمال وشواطئ الجبهة الساحلية الإستراتيجية أصبحت مقبرة للغزاة ومن يدور في فلكهم وسيسجل معاركها التاريخ في أنصع صفحاته لتكون ذاكرة للأجيال مليئة بالدروس والعبر والفخر والاعتزاز بانتصارات شعبهم وجيشهم البطل ضد أعتى قوى الشر والإجرام الصهيوأمريكي السعودي الإماراتي.

وحذر اللواء العاطفي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) النظامين السعودي والإماراتي واتباعهما من التمادي في غطرستهم وعنجهيتهم وإجرامهم بحق اليمن وشعبه العظيم الذي كان وسيبقى صامداً حراً أبياً منتصراً لإرادته في الكرامة والاستقلال والعزة والمجد مهما كانت التضحيات.

وقال “لقد حذرنا مراراً وتكراراً قوى الغزو والاحتلال من التعالي والاستكبار على شعبنا وسفك دماء أبنائه الأبرياء من النساء والأطفال وتدمير بناه التحتية وقلنا لهم عبر وسائل الإعلام بأن حساباتكم خاطئة وأنكم بعدوانكم على اليمن تخدمون مصالح قوى الاستعمار وعلى رأسها أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل وان إرادة الشعب اليمني في رفض الوصاية والهيمنة الخارجية قوية وراسخة وشامخة شموخ جبال اليمن ولن تنكسر أبداً، وأن شعبنا يمتلك من الإيمان والقوة والاقتدار ما يكفل له النصر المؤزر والكامل ضد المعتدين”.

وأضاف” كررنا على مسامعهم بأن معركة الساحل الغربي ستكون بالنسبة لهم جهنم بكل ما تحمله الكلمة من معاني ودلالات، يعيشون تفاصيلها اليوم على مدار الساعة بتكبدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ويقول لهم الساحل هل من مزيد!”.

وأكد وزير الدفاع بأن ممارسات قوى الغزو والاحتلال الممنهجة في ارتكاب المزيد من جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب اليمني ومحاولات إذلاله بشتى وسائل الحصار والتجويع وتدمير الخدمات الأساسية واحتلال موانئه وتعطيلها عن العمل، جميعها ممارسات إجرامية تصب في خدمة أعداء اليمن والأمة .

كما أكد أن هذه الأعمال والممارسات الإجرامية لن تزيد الشعب اليمني وقواته المسلحة ولجانه الداعمة والمساندة إلا المزيد من العزيمة والإصرار والتلاحم والقوة على إلحاق الهزيمة النكراء بقوى الشر والاستكبار العالمي وأدواتها في المنطقة، التي ستلاحقها لعنات التاريخ والخزي والعار حتى قيام الساعة.

ولفت اللواء العاطفي إلى معاناة أبناء محافظة عدن وما يتعرضون له من انتهاك للأعراض وتعذيب وحشي في سجون الإمارات السرية ونشر للإرهاب وقتل واختطافات وتدمير للخدمات الأساسية وتعطيل متعمد لميناء عدن لخدمة ميناء دبي.. مشيرا إلى ما تعرضت له مدينة تعز من دمار من قبل عناصر قوى الشر والعدوان والإرهاب وما يتعرض له أبناء هذه المحافظة من تهديد ووعيد من قبل قوى الغزو والاحتلال بالسحق والتنكيل والدمار خلال المرحلة القادمة.

وقال ” سندافع عن اليمن وعن عزة وكرامة كل يمني حتى تحقيق النصر الكامل بدحر الغزاة وتطهير الوطن من رجسهم ونحن بإذن الله منتصرين على المعتدين الطغاة وكل مؤامراتهم وغطرستهم واستكبارهم ونظرتهم الدونية لليمنيين ومحاولاتهم البائسة إلى طمس هوية شعبنا واحتلال الوطن ونهب ثرواته ومقدراته”.

وأوضح أن قوى الغزو والاحتلال تقتل اليوم أبناء تهامة وتدمر مدارسهم ومستشفياتهم وكافة البنى التحتية تحت ذرائع ومبررات وعناوين واهية تماماً كما دمرت تعز وعدن وغيرها من محافظات الجمهورية.. لافتا إلى إن الشواهد الحية موثقة على هذه الممارسات الإجرامية لقوى الغزو والاحتلال ودليل قاطع على أعمالها الإجرامية الممنهجة.

وجدد اللواء العاطفي التأكيد على أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يقفون اليوم أكثر من أي وقت مضى على أهبة الاستعداد وبجهوزية قتالية عالية لردع الغزاة ومرتزقتهم.

وتوعد وزير الدفاع قوى العدوان بأن هناك الكثير من المفاجآت في انتظارها .. وقال ” مقتضيات معركة النفس الطويل قد ترسخت عوامل انتصارها واستمراريتها ولا يمكن للعدو التأثير على فعاليتها المتجددة القوية والرادعة، والله أكبر، ولا نامت أعين الجبناء”.