النباء اليقين

تصعيد عسكري هو الأعنف من نوعه للجيش واللجان الشعبية ..سقوط مواقع استراتيجية ومقتلة كبيرة للمرتزقة بجبهة الجوف

الهدهد – الجوف

صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين من عملياتها العسكرية، في مختلف جبهات القتال بمحافظة الجوف، مكبدة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وقال مصدر عسكري، أن قوات متخصصةمن أبطال الجيش واللجان، نفذت عملية إغارة نوعية على مواقع وتجمعات عسكرية لمرتزقة العدوان، في منطقة الظهرة بجبهة الأجاشر في مديرية خب والشعف، تمكنت خلالها من قتل وجرح أعداد من المرتزقة وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم

وبالتزامن مع عملية الإغارة في جبهة الأجاشر، شنت وحدات أخرى من الجيش واللجان، عملية هجومية، واسعة على مواقع للمرتزقة، في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف، سقط على إثرها قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

وفي جبهة المتون، سيطر أبطال الجيش واللجان الشعبية، على عدد من المواقع العسكرية في منطقة صفر الحنيا، بعد تطهيرها بشكل كامل من مرتزقة، وقتل وجرح ما لا يقل عن 25 مرتزقاً.

هذا ودمرت وحدة الهندسة الية عسكرية للمرتزقة بعبوة ناسفة بالقرب مجمع المتون، فيما لقي أحد المرتزقة مصرعه بعملية قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان في جبهة المصلوب.

وفي ذات السياق أحبطت قوات الجيش واللجان، محاولة زحف واسعة لمرتزقة العدوان استمرت لعدة ساعات باتجاه جبل اللقم الاستراتيجي في مديرية خب والشعف واجربتهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.