النباء اليقين

السيد نصر الله يكشف حقيقة استشهاد قائد من حزب الله في صعدة ويؤكد أن هزيمة التحالف في الساحل معجزة

الهدهد – بيروت

 

علق أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله، على خبر تناقلته وسائل إعلام سعودية عن استشهاد ثمانية من حزب الله بينهم قائد بغارة جوية لطائرات التحالف في محافظة صعدة.

وقال السيد حسن نصر الله في كلمة له مساء اليوم الجمعة، :” نحن فيما سبق ولأسباب خاصة، لم نقل أن لنا وجود عسكري في اليمن، واليوم نقول أنه ليس لنا أي وجود في اليمن، فنحن لم نرسل أي قوات إلى اليمن، مشيراً إلى ان المجاهدين في اليمن ليسوا بحاجة.

وأضاف الأمين العام لحزب الله، :” سوا كنا موجودين في اليمن أو لا ، فأنا انفي أن يكون لحزب الله أي شهداء سقطوا في اليمن، هذه الأيام أو خلال السنوات الماضية، مشيراً إلى أن الإعلام السعودي ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها عن وجود أسرى وشهداء لحزب الله في اليمن.

وأكد السيد حسن نصرالله،:” لو كان لنا شهداء في اليمن فنحن نفتخر ونعتز أن يكون لنا شهداء في اليمن، ونحن لا نخجل من ذلك، بل يجب ان نخجل أننا لم نقدم ما نطمح في تقديمه للشعب اليمني.”

ولفت السيد حسن نصرالله، أن وسائل إعلام العدوان السعودي، تحتاج خلال هذه الأسابيع إلى نشر خبر اسر وقتل عناصر من حزب الله في اليمن، وذلك لتغطية الفضيحة العسكرية والإعلامية في جبهة الساحل الغربي.

وعن معارك الساحل الغربي، قال السيد حسن نصر الله ان معركة الساحل الغربي أوقعت قوات التحالف في فضيحة عسكرية كبيرة، بعد الفشل الذي مُنيت به خلال الثلاثة الأسابيع الماضية.

وأكد السيد نصر الله ، أن هزيمة التحالف على الرغم من فارق الامكانيات ورغم المشاركة الأمريكية والبريطانية والفرنسية، إلى جانب دول التحالف والمرتزقة، أشبه ما يكون إلى المعجزة العسكرية.