النباء اليقين

شاهد “المُعجزة” التي حدثت أثناء توثيق معارك الساحل الغربي ..

الهدهد ../

 

في مشهد استثنائي تضمنته مشاهد  وزّعها الإعلام الحربي اليمني لعملية الاستدراج النوعية التي نفّذتها قوات الجيش واللجان الشعبية لقوى الغزو وأدواتها في جبهة الساحل الغربي، ظهر أحد مقاتلي الجيش واللجان الشعبية مُهاجما ثلاث آليات تابعة لقوى الغزو بمفرده في جبهة الساحل الغربي.

المشهد الذي وصفه عدد من النشطاء بـ”المعجزة” لأحد مقاتلي الجيش واللجان الشعبية، إذ برز خلال عملية استدراج القوات الغازية في جبهة الساحل بمفرده وهاجم من مسافة قريبة آلية محملة بعدد كبير من الأفراد في الخط الساحلي ومن مسافة قريبة جدا بالإضافة إلى هجومه على آلية مدرعة من نفس المكان وآلية نقل تابعة لقوى الغزو تحمل آلية مُدمّرة.

وكان مصدرٌ عسكري أفاد أمس الأول أن وحدات متخصصة هاجمت أعداد كبيرة من القوات والآليات التابعة لقوى الغزو بعد ان تم استدراجها وفق خطة محكمة ومدروسة، وأسفرت عن تدمير أكثر من 20 آلية عسكرية متنوعة ومصرع وإصابة العشرات من المرتزقة.

ونفّذت قوات الجيش واللجان الشعبية عملية استدراج ثانية أمس وأسفرت هي أيضاً عن تدمير أكثر من 13 آلية عسكرية ومصرع وإصابة العشرات من المرتزقة، فيما تواصل القوات قطع خطوط الإمداد من عدة محاور في الساحل الغربي.