الرئيسية >> اخر المستجدات >> فضيحة مزلزلة.. قوات التحالف تغتصب فتاة وتقتل والدها داخل قرية “الشنيني” بمنطقة الفازة جنوب الحديدة
akhbarye24.net

فضيحة مزلزلة.. قوات التحالف تغتصب فتاة وتقتل والدها داخل قرية “الشنيني” بمنطقة الفازة جنوب الحديدة

الهدهد – الحديدة

ضمن سلسلة الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها قوات التحالف والفصائل المسلحة التابعة لها أقدمت مليشيات تابعة لما يسمى على قتل أحد مواطني قرية بني الشنيني جنوب مدينة الحديدة واقتادت ابنته إلى جهة مجهولة.

وأكد شهود عيان لـ21 سبتمبر” أن العناصر المسلحة الممولة من قوات الغزو والاحتلال أطلقت وابلاً من الرصاص الحي على المواطن عبدالله سالم علي قبق في قرية بني الشنيني الواقعة على خط الفازة وأردته قتيلا عقب مداهمة واقتحام منزله.

وبحسب شهود عيان فقد أقدم ثلاثة من المرتزقة، على اغتصاب أبنة المواطن”قبق” بعد اختطافها من داخل المنزل بعد اقتحامه وقتل والدها.

إلى ذلك كشفت مصادر محلية في جنوب الحديدة قيام قوات الغزو والاحتلال بشن حملة اعتقالات كبيرة في الجاح والفازة والدريهمي ومناطق واقتادهم من منازلهم ومزارعهم ونشر صورهم بشكل مهين, وأجبرتهم على اعترافات لا علاقة لهم بها .

وأوضحت المصادر أن المواطنين الذين تم اعتقالهم مؤخرا في مديرية الخوخة كانت بتوجيه مباشر من قبل قائد ما يسمى باللواء الاول على خلفية رفعهم العلم الوطني للجمهورية اليمنية.

وتأتي فضيحة اختطاف ابنة”قبق” عقب أشهر قليلة من تعرض امرأة يمنية للاغتصاب من قبل جندي سوداني من قوات الغزو الاحتلال في مديرية الخوخة الواقعة بالساحل الغربي بمحافظة الحديدة.

هاجم مرتزقة العدوان السعودي الامريكي  مساء أمس على منزل أحد المواطنين بالساحل وقتله واغتصاب ابنته.

وقال مصدر عسكري “أن مرتزقة العدوان هاجموا منزل المواطن (عبدالله سالم علي قبق) الواقع في قرية “بني الشنيني” القريبة من الخط الساحلي، وأخذوا ابنته بالقوة”.

 

21 سبتمبر

شاهد أيضاً

شاهد صور جوازات سفر 7 متهمين في قتل خاشقجي

الهدهد ــ عربي دولي كشفت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية أن مسؤولين أتراكا سلموها صور جوازات ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com