النباء اليقين

عقب فشلها في الحديدة..الإمارات تتهم مرتزقتها الجنوبيين بخيانتها في جبهة الساحل وتعتقل عدد منهم ” صورة”

الهدهد – متابعات

إثر الهزيمة المرة والخسائر الفادحة التي تكبدتها قوات الغزو والاحتلال الإماراتي ومرتزقتهم في جبهة الساحل اتهمت وسائل إعلام إماراتية مساء اليوم عناصر من ما يسمى ألوية العمالقة الجنوبية بأنها تعمل لصالح من أسمتهم بالحوثيين في جبهة الساحل .

وعقب اعتراف قيادة القوات الإماراتية مقتل عدد من جنودها مساء اليوم في جبهة الساحل الغربي بينهم ضابط برتبة ملازم إثر تدمير الجيش اليمني بارجة إماراتية تصدر قناة سكاي نيوز الإمارتية خبراً عاجلاً قبل قليل مفاده أن ما أسمته بالقوات المشتركة ألقت القبض على خلية حراكية جنوبية بعد فشلها الذريع في إشارة لتبادل الاتهامات بين صفوف قيادتهم ومرتزقتهم الجنوبيين الذين تزج بهم الإمارات إلى محارق الموت في جبهة الساحل.

يأتي هذا وسط خلافات حادة واتهامات متبادلة والخيانة بين ما يسمى ألوية العمالقة وقوات المرتزق طارق عفاش بعد والتي تطورت إلى مرحلة مواجهات واغتيالات داخلية في أوساطهم.

وتستمر دولة الإمارات دفعها بالآلاف من أبناء الجنوب لقتال الجيش واللجان خدمة في تحقيق أهدافها الاستعمارية المشؤومة, فيما تتصاعد حالة السخط في الأوساط الجنوبية المطالبة برحيل قوات الاحتلال الإماراتي بعد انكشاف مخططاتها المشؤومة وجرائمها البشعة بحق أبناء الجنوب فضلا عن الانتهاكات التي ترتكبها بحق أبناء الجنوب المحتل في سجونها السرية.