الرئيسية >> الأخبار >> جمعية المسيرة توزع ملابس وبطانيات بمحافظة المحويت
akhbarye24.net

جمعية المسيرة توزع ملابس وبطانيات بمحافظة المحويت

الهدهد / متابعات

جمعية المسيرة | م. المحويت
12 يونيو 2018 م
25 رمضان 1439 هـ

بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارگ، وي إطار المشاريع والأنشطة الخيرية والشراكة الخارجية والداخلية في التعاون على فعل الخير وبرعاية كريمة من الأخوة في سلطنة عمان وعلى رأسهم المشائخ الأفاضل أولاد الشيخ المرحوم هلال بن ناصر المعولي وكذا شركة يمن موبايل للاتصالات اللاسلكية واستغلالا لشهر رمضان الفضيل.

قامت جمعية المسيرة الاجتماعية الخيرية بتدشين مشروع خيري استهدف ثلاث مديريات بمحافظة المحويت وهي ( مركز المحافظة – مديرية الخبت – مديرية خميس بني سعد ) ووزعت على
المتضررين والأشد فقرا ملابس بعدد (10000) قطعة ملابس وبطانيات بعدد (600) بطانية .

وفي التدشين أشار وكيل المحافظة حسين عركاض ومدير عام مكتب محافظ المحويت عبدالحميد أبو شمس إلى أهمية تلمس أحوال المحتاجين والأسر الفقيرة وإدخال الفرحة عليهم خاصة في عيد الفطر المبارگ ، وأشادو بمبادرة الخيرين من رجال الأعمال في تقديم. المساعدات الانسانية داعين رجال المال والأعمال إلى مساعدة المحتاجين والأسر الفقيرة والمتضررة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

ومن جانبه أوضح الأمين العام المساعد لجمعية المسيرة حسين الضحياني إلى أن المشروع الخيري يهدف إلى إدخال الفرحة والسعادة إلى قلوب الأطفال والأسر المحتاجة قبل حلول عيد الفطر المبارك.

وقد شكر وكيل المحافظة ومدير مكتب المحافظ والمستفيدون كل الخيرين في سلطنة عمان وداخل اليمن على هذه الجهود الطيبة والمباركة متمنين لهم دوام التوفيق في أعمالهم السامية والكريمة .

شاهد أيضاً

مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة البيضاء تندد بجرائم العدوان

شهدت مدينة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بجريمة العدوان بحق الطلاب في ضحيان بمحافظة ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com