النباء اليقين

رئيس الثورية العليا ينعي للشعب اليمني استشهاد أحد القيادات العسكرية للجيش واللجان

الهدهد – صنعاء

نعى رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، استشهاد الشيخ المجاهد سلطان عويدين محمد عويدين، أحد القيادات العسكرية والميدانية للجيش واللجان الشعبية والذي استشهد مع ونجله وعدد من مرافقيه، في مواجهة قوىى الغزو والاحتلال في جبهة الساحل الغربي.

وفي ما يلي بيان النعي

بالإجلال والتقدير والاعتزاز تلقينا نبأ استشهاد الأخ الشيخ المجاهد البطل/ سلطان عويدين محمد عويدين، ونجله، وعدد من مرافقيه، والذين استشهدوا دفاعا عن الوطن وذوداً عن كرامته في معركة النفس الطويل، بعد أن نكلوا بقوى العدوان الأمريكي السعودي وحلفائه على بلادنا في جبهة الساحل الغربي وكبدوها خسائر في الجنود والعتاد.

ونؤكد في هذا المقام أن الشهيد المقدام الشيخ سلطان عويدين قد بذل نفسه ونجليه الأول والثاني فداء في سبيل الله ونصرة لقضية الوطن المحقة، وليلحق ورفاقه بركب إخوانهم الشرفاء من قبيلة غولة عجيب وقبائل اليمن الذين يقدمون باستمرار أعظم أنواع العطاء في مواجهة العدوان الغاشم.

وإننا إذ نهنئ أسرة الشهيد وكافة آل عويدين باستشهاده واستشهاد نجله ورفاقه، وبما قدموا من قربان لله ودفاعا عن الوطن والمستضعفين من أبنائه بنفس راضية مفعمة بالإيمان بالله، لنسأل الله تعالى أن يلحقه ورفاقه بالشهداء الأبرار، وأن يلهم كافة أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

أخوكم

 

محمد علي الحوثي

رئيس اللجنة الثورية العليا

26- رمضان – 1439 هـ

11 – يونيو – 2018 م